تاكد مشاركة البرازيلي برونو هنريكي محترف نادي الاتحاد الجديد، في مباراة الاتفاق المقرر لها غداً السبت في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020 / 2021.

ويدخل هنريكي تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة، بعد أن أنهى فترة العزل الصحي، التي انتهت فجر اليوم الجمعة، ومدتها 48 ساعة حسب البرتوكول الطبي.

وسيكون قرار مشاركة هنريكي في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية للمباراة، فنياً خالصاً، يحدده المدير الفني فابيو كاريلي، ليكون اللاعب دعمًا فنيًا قويًا للفريق الاتحادي، في مستهل مشوار بالدوري. على صعيد متصل تلقى كاريلي أخبارًا سارة أيضًا بتماثل اللاعب مهند شنقيطي للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وشارك في التدريبات، وأصبح جاهزاً هو الأخر للمشاركة أمام الاتفاق، وحسب رؤية المدرب.

من جانبه يواصل كاريلي وضع اللمسات النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها مباراة الغد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة (الجوهرة المشعة)، حيث عكف على دراسة فريق الاتفاق، وأسلوب اللعب التي يعتمد عليه مديره الفني خالد العطوي.

ويسعى فريق الاتحاد إلى بداية جديدة وقوية، تعيد للفريق هيبته الفنية القوية، للدخول من جديد منافساً على الألقاب، بعد أن غاب طوال المواسم الماضية بسبب الظروف التي مر بها.