تحركات مبكرة للإدارة لعلاج الأخطاء

تسود حالة من الغضب بين جماهير الاتحاد، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق الاتحادي، وأدى إلى تلقيه خسارة على يد الاتفاق بهدف مقابل هدفين، في الجولة الافتتاحية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وصبت الجماهير الاتحادية، جام غضبها على كل عناصر الفريق، خاصة أن هذه الجماهير كانت تمني النفس ببداية مختلفة، تضع حداً للمعاناة السنوية التي يعاني منها الفريق كل موسم.

وكانت إدارة النادي، قد عقدت اجتماعاً مع كاريلي لمناقشة أسباب الخسارة، التي تعرض لها الفريق في مستهل مشواره بالدوري.

من جانبها تكثف إدارة النادي جهودها، للانتهاء من ملف المحترف الأجنبي الجديد، ليكون بديلا للبرازيلي برونو اوفيني، بعد المستوى الذي ظهر به أمام الاتفاق، وسيكون اللاعب الجديد جاهزاص خلال أيام.

يصل محترف فريق الاتحاد غاري رودريغيز إلى جدة خلال الساعات القادمة، بعد ما اتفق على إنهاء إعارته مع إدارة فريق فنربشخة التركي ، حيث تسلم اللاعب بالفعل تأشيرة دخول المملكة.

وسيحدد مدرب الفريق فابيو كاريلي عن إمكانية مشاركة اللاعب في لقاء الفريق القادم أمام الفتح، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على صعيد آخر شارك اللاعب عمر هوساوي في تدريبات الفريق الأول أمس، ومن المتوقع تواجده ضمن قائمة الـ ١٨ لاعبا لمباراة الفتح.

من ناحية أخرى حددت اللجنة المنظمة لكأس محمد السادس للأندية الأبطال موعد مباراتي نصف نهائي البطولة بين الاتحاد والشباب، المتوقفة منذ شهور بسبب جائحة كورونا.

وتقرر أن تكون مباراة الذهاب بالرياض في الثاني من ديسمبر المقبل على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض، على أن تكون مباراة الإياب يوم 4 يناير 2021، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة.