Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أسرة اليوسف في وفاة والدتهم

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أسرة اليوسف في وفاة والدتهم

هنأ رئيسة وزراء نيوزيلندا بفوزها في الانتخابات

A A
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى جاسيندا أردرن رئيسة الوزراء في نيوزيلندا، بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات.

وأعرب الملك المفدى عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لدولتها، والمزيد من التقدم والازدهار لشعب نيوزيلندا الصديق.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة مماثلة إلى جاسيندا أردرن رئيسة الوزراء في نيوزيلندا، بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات.

من جهة ثانية بعث خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة للدكتور أحمد بن عبدالله سند اليوسف وإخوانه، في وفاة والدتهم فاطمة بنت عبدالله اليوسف، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كما بعث سمو ولي العهد برقية عزاء ومواساة، عبَّر فيها عن تعازيه ومواساته، داعيًا الله للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

وتلقى عضو مجلس إدارة مؤسسة عكاظ أستاذ الإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز رئيس تحرير صحيفة سعودي جازيت سابقًا الدكتور أحمد اليوسف، عددًا من برقيات العزاء في وفاة والدته، الذي انتقلت إلى رحمة الله يوم الاثنين الماضي.

وكان عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء، قدموا مواساتهم للدكتور من خلال برقيات واتصالات أجروها معه، كما تلقى اليوسف برقية عزاء من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، أعرب فيها عن صادق عزائه ومواساته لأسرة الفقيدة.

وعبَّر الدكتور أحمد اليوسف باسمه ونيابة عن أسرة اليوسف كافة، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، على مواساتهم التي كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله عز وجل أن يحفظهم، وأن يجزل لهم الأجر والمثوبة، وأعرب عن شكره وتقديره لكل من واساهم حضوريًا أو هاتفيًا أو برقيًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store