Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"طبيب الأسنان".. حكاية إبداع بدأت بـ{الذكاء الاصطناعي»

"طبيب الأسنان".. حكاية إبداع بدأت بـ{الذكاء الاصطناعي»

"شعاع أمل"

A A
عندما يملك الوالد الموهبة فإنه يغرس في أبنائه الإبداع وصناعة الإنجاز.. ضيفنا في هذه الزاوية هو أحد المبدعين ليس على مستوى إدارة تعليم صبيا فحسب، بل تجاوز ذلك على مستوى وزارة التعليم من خلال الإنجازات التي حققها، ثم زاد الطموح ليكون فارسا وفائزا بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، ثم شارك على المستوى الدولي في برنامج الذكاء الاصطناعي الذي أقيم في ماليزيا.

يحدثنا الطالب المبدع محمد عبدالقادر الحازمي عن شرارة التوهج والتميز فيقول: أبلغ من العمر 26 عاما، وأعمل طبيب أسنان متخرجا في جامعة جازان كلية طب الأسنان (بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان) بتقدير ممتاز.

وأضاف: وجدت في بيئة مشجعة على التفوق والإنجازات، ساهمت أسرتي في تحقيق هذا الأمر من خلال التشجيع والتحفيز منذ طفولتنا، وكانت المدرسة مساهمة في تبني المواهب من الطلاب وصقلت مواهبي من خلال المشاركات المتعددة سواء في النشاط الطلابي أو في البرامج الإذاعية والخطابية في المدرسية.

ويؤكد الحازمي أن الدور الكبير الذي بذله معي الوالد منذ طفولتي صقل موهبتي وجعلني شغوفا بالإنجازات، والحمد لله حققت الكثير منها، ولا يزال لدي الأمل في تحقيق المزيد، عرفانا بما قدمته لي حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لأتشرف برد الجميل لبلدي من خلال الإنجازات التي أحققها في المحافل الدولية.

وعن أبرز الإنجازات التي حققها يقول: فزت بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز فرع الطالب المتميز على مستوى الخليج العربي.

كما حققت الطالب المثالي على مستوى المملكة في مسابقة التفوق الاجتماعي المقامة في منطقة القصيم برعاية أمير القصيم فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.. وحققت أفضل طالب مرتجل على مستوى المملكة في مسابقة المهارات اللغوية والأدبية المقامة في المدينة المنورة. ونلت ثالث أفضل ملقي على مستوى المملكة في مسابقة المهارات اللغوية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store