Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رودريغيز يصل اليوم.. والمدافع الجديد ليس برازيليا

رودريغيز يصل اليوم.. والمدافع الجديد ليس برازيليا

كاريلي يتعهد بتصحيح الأخطاء.. ويجهز هوساوي

A A
من المقرر أن يصل اليوم لاعب الرأس الأخضر رودريغيز إلى جدة تأهبًا للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد أن نجحت الإدارة في إقناعه بالعودة للعميد.

وكانت «المدينة» قد تميزت بمتابعة أدق تفاصيل عودة رودريغيز، بداية من مخاطبة الاتحاد له بتمثيل الفريق من جديد ورفضه لذلك الطلب، قبل أن يرضخ لضغوطات الإدارة الاتحادية، ومن ثم تأكيد «المدينة» بوصوله.

من جانب آخر تعهد المدرب فابيو كاريلي بتصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي أمام الاتفاق وتسببت في خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف في افتتاح مبارياته بالدوري، مؤكدًا أنه سيتم التعامل مع المباريات المقبلة بإيجابية.

ورفض كاريلي منح اللاعبين راحة عقب مواجهة الاتفاق، وذلك تحضيرًا لملاقاة الفتح يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من الدوري والتي ستقام بالأحساء، وشهدت التدريبات تكثيف النواحي التأهيلية للمدافع المنضم حديثًا عمر هوساوي، فيما يحتاج عبدالإله المالكي لقرابة الأسبوع لاكتمال شفائه من الإصابة.

على صعيد آخر كشفت معلومات «المدينة» أن المدافع الأجنبي الذي تنوي الإدارة التعاقد معه بديلًا عن برونو أوفيني، ليس من ضمن الأسماء المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما تشير المعلومات إلى أنه لن يكون من البرازيل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store