Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

أعداء الإنسان..!!

همزة وصل

A A
(لا) يمكن لأحد أن يلمس جراحه دون أن يتألم كما (لا) يمكن لأي أحد أن يدير الحياة دون عقل فإذا كان عقلك موجود فأنت موجود وبإمكانك أن تسترد أي شيء وكل شيء خسرته لكن المشكلة الكبرى هي في أن تتخلى عن عقلك وقتها يصبح كل شيء خارج السيطرة وكل تصرفاتك تتحول إلى تصرفات مجنونة والجنون قضية أكبر من أن تكون كلمة!! وخسارة العقل هي خسارة كبرى تضع حياتك بين قوسين وبين منعطفات فصولها متعرجة وخطرة تمنعك من أن تسترد بعدها حتى حبة الرمل التي خسرتها!! وهنا يكون الأهم الذي أود أن أقوله لأولئك الذين تركوا مساحات الأوراق الشاسعة البياض وجنة الاستقرار وذهبوا للجحيم يوم سلموا أنفسهم لأعداء الإنسان وأصدقاء الشيطان الذين يحاربوننا من خلال المخدرات الآفة التي تحاربها الدولة بكل ما أوتيت من قوة وبفضل الله ثم بفضل يقظة الجهات الأمنية وتعبهم المشكور وجهودهم المضنية في حربها المستمرة على الشر نحقق النجاح تلو النجاح..

ولأن المهم هو تضافر الجهود وتكاتف المجتمع كله في تطهير الأرض من هؤلاء الأنجاس الذين (لا) هم لهم سوى كسب المال على حساب الإنسان والوطن أقولها للجميع أن مهمتنا هي في أن نكون معًا ونتوحد ضد الأشرار لنحارب بشرف كل الذين يريدون تدمير بناتنا وأبنائنا ذلك لأن المهرب هو عدو وطن والمروج عدو مجتمع يندس بيننا ليهدم علينا منجزاتنا ويحاربنا بخسة ونذالة لكن بتعاوننا ننجح ونصل للهدف الثمين الذي هو حماية الوطن من شرور وآفات المخدرات..

(خاتمة الهمزة).. حينما تفقد عقلك تخسر كل ما يهمك!! ودون عقل تخسر كرامتك، حياتك، إنسانيتك، أسرتك وتتحول من مكانك إلى مكان مختلف ومسمى مختلف جدًا... حفظكم الله من كل شر.. وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store