تنتظرإدارة نادي الاتحاد رد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع ويست بروميتش، للموافقة على عرض الاتحاد، خاصة بعد بعد حصول النادي على موافقة ناديه الانجليزي، على الانتقال بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.ويترقب أن يصل رد حجازي خلال الأربع والعشرين ساعة المقبلة، حتى يتم قيد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

على صعيد آخر وصل أمس إلى جدة، اللاعب جاري رودريجيز للانضمام لصفوف العميد، وذلك على متن طائرة خاصة، على نفقة اللاعب، على أن يخضع للحجر الصحي لمدة 48 ساعة حسب البرتوكول الطبي قبل دخول التدريبات.

على صعيد متصل وقع اللاعبان عبدالعزيز الجبرين وحمد المنصور عقدهما مع الاتحاد، بعد الاتفاقية التي تمت مع نادي النصر مسبقاً، وجاء توقيع العقد في نادي الاتحاد بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي.

وفيما يخص تحضيرات الفريق لمباراة الفتح المقررة يوم السبت المقبل، تقرر مغادرة الفريق الى الأحساء غداً الجمعة صباحا، وشهدت التدريبات الأخيرة قيام المدرب بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتهم امام الاتفاق في الجولة الأولى.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة حمدان الشمراني في مباراة الفتح، نظراً للإرهاق البدني الذي يعاني منه اللاعب، فيما تتحدد مشاركة عمر هوساوي حسب جاهزيته البدنية وذالك بعد أن قرر كاريلي إبعاد برونو اوفيني من حساباته، بعد أن أبلغت الإدارة اللاعب بالاستغناء عنه.

على جانب آخر تعرض لاعب الاتحاد والمعار إلى نادي الحزم عصام المولد الى قطع في الرباط الصليبي بعد مشاركته في أولى مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى أمام نادي عرعر.