تدخُل مُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عصر اليوم الخميس جولتها الثانية، وذلك بإقامة ثلاث مُباريات في ملاعب مُدُن المحالة في أبها, بريدة,

جدَّة، تبرز بينهم مباراة الأهلي والوحدة المقررة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

الأهلي × الوحدة

على ملعب مدينة الملك عبدالله ( الجوهرة المشعة ) في جدَّة، يستضيف الأهلي نظيره الوحدة في مباراة مثيرة وحماسية، كعادة مواجهات الفريقين دائماً، حيث مبارياتهما بزخم جماهيري خاص، لما يملكه الفريقان من خبرة ونجوم.

مباريات الأهلي والوحدة لاتخضع لمقاييس ومعايير فنية خاصة, فكل منهما يعرف الآخر جيداً, ومن يملك منطقة المناورة ويستغل الفرص المُتاحة له أمام المرمى ويترجمها إلى اهداف ستكون له الصولة والجولة - كل فريق يملك في رصيده ثلاث نُقاط فالأهلي كسب الباطن العائد إلى دوري المُحترفين بهدف في الجولة الأولى,

والوحدة تغلَّب على القادسية العائد إلى دوري المُحترفين بهدفين مقابل هدف - واليوم كلاً منهما يسعى لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري والإطاحة بالآخر.

أبها × الهلال

يحل الهلال ضيفاً على أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في لقاءٍ تميل فيه الكفَّة لمصلحة الضيف صاحب الأفضلية في كل شيء، حيث يدخُل اللِقاء بمعنويات عالية بعد فوزه في الجولة الاولى على فريق العين ضيف المُسابقة بهدفٍ نظيف ويسعى لِمواصلة لإنطلاقته وتقدُمه حيثُ يقف في المركز السادس بثلاث نُقاط.

بينما أبها المُستضيف فقد خرج من الجولة الماضية جريحاً بعد خسارته الأولى أمام الشباب بهدفٍ نظيف ويسعى لتصحيح مساره مُبكراً وترتيب صفوفه وبالتالي مُصالحة جماهيره فهو يقف في المركز الرابع عشر بدون رصيد نُقطي

.

التعاون × النصر

يستضيف التعاون، نظيره النصر، في اختبار قوي للضيوف، وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

ويبحث كل من الفريقين عن أول ثلاث نقاط، بعد ان تعثر التعاون بالتعادل 1 / 1 امام الفيصلي.

وسقط النصر بصورة مفاجئة أمام الفتح 1/2 الفريقان عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري على حساب الآخر, وهو لقاء تُرجَّح فيه الكفَّة النصراوية نسبياً, التعاون يملك نقطة وحيدة من تعادله في الجولة الأولى أمام الفيصلي وهو يقف في المركز الثامن بنقطةٍ وحيدة.

بينما النصر فهو جريح الجولة الماضية بعد خسارته على أرضه من الفتح بهدفين مقابل هدف وهو في المركز الثاني عشر وبدون أيَّة نقطة، ويسعى لتصحيح أوضاعه ومُصالحة جماهيره والانطلاق مُبكراً.