Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

الأمير.. وسعادة المواطن

وعند جهينة

A A
في زيارة لمشروع تطوير حي الشهداء الذي يشمل إنشاء ٥٠٠٠ مبنى سكني تحت إشراف هيئة تطوير المدينة استمع أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان للمواطنين في الحي الذين عبروا له عن سعادتهم بهذا التطوير والاهتمام بمساكنهم والحي الذي يقع في منطقة هامة لزوار شهداء أحد وسيد الشهداء حمزه بن عبدالمطلب عم رسول الله صلى الله عليه وسلم..

سمو الأمير بعفوية وبحب قال: «سعادتي من سعادتكم».. ونحن نقول: كم نحن بطيبة الطيبة سعداء بمسؤول أزال كل الفوارق بينه وبين المواطنين ليكون واحدًا منهم، ما يسعده يسعدهم..

طيبة منذ قدوم الأمير فيصل وهي تخطو خطوات كبيرة نحو التطور ومشاريع كبيرة من دولتنا أدامها الله وبمتابعة من ابن ملك الحزم والعزم الذي أعاد صياغة منظومة الامارة أولا لتكون بيت كل مواطن يشكو همًا أو يلاقي اهمالا أو يطالب بحق لم يحصل عليه.

أمير المدينة اهتم بالجميع، لليتيم برعايته، والضعيف بمتابعته، والمريض بعلاجه.. لمن لا يعلم فقط الأمير الإنسان فيصل بن سلمان يرعى تقريبًا أغلب الجمعيات الخيرية.. يقول أحد العاملين المشرفين على إحدى الجمعيات الخيرية لولا دعم الأمير فيصل لنا بماله ورعايته لربما أغلقنا الجمعية.

جزاك الله خيرًا أيها الأمير العادل على ما تقوم به من خير لأهل مدينة رسول الله.. هناك ما عُلم وهناك الكثير يُعالج من أجل المصلحة العامة بعيدًا عن الإعلام، ربما نسمع عنه صدفة أو نعلم عنه من قريب.. وكل ذلك في ميزان حسناتك إن شاء الله.

****

الأحياء الغربية من المدينة المنورة الحرة الغربية، الجويزيات.. أصبحت واجهة على الدائري الأول.. التطوير بدأ بحارة الأحامدة والسيح وبقي حي الجويزيات عشوائي يحتاج نظرة الجهات المختصة، فهذه الأحياء أصبحت واجهة للحرم النبوي الشريف وتنظيمها سيساعد على تطويرها وربما تكون قريبًا أحد المراكز الحيوية للزائر والحاج.

****

رجالات طيبة

اليوم أكتب عن موظف لا أدري ماهي درجته أو مرتبته ولكن منذ عرفت بنك التنمية العقاري وهو أحد واجهته للجمهور، عندما تراجع البنك تجده مبتسمًا يخدم الجميع بسرعة وبدون تعقيد، يعلم الله لا تربطني به أي علاقة ولكن دائمًا أراه بالبنك نشطًا يتحرك في كل مكان، يتجاوب ويوجه وينجز أعتقد انه احتسابًا للأجر واخلاصًا للعمل ويستحق أن يكرم بجائزة الموظف المثالي إن كان هناك جائزه على مستوى المدينه.. إنه (ناجي الرحيلي) أحد نماذج طيبة المشرفة.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X