تفاعل عمالقة الفن والسوشل ميديا في مصر، مع توقيع النجم المصري في صفوف وست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي لنادي الاتحاد، بعد مفاوضات قوية نجحت إدارة الاتحاد في إتمامها.

ورحب الممثل المصري الكبير محمد هنيدي بصفقة حجازي مع العميد، حيث قال: « هلا والله بالنمر بالجديد أحمد حجازي مع نادي الاتحاد، ولعها وافترس الكل مع النمور «.

وأكد اللاعب المصري السابق في صفوف الاتحاد محمود كهربا، بأنه كان يتحدث مع حجازي لقبول عرض الاتحاد، مشيراً بأن نائب الرئيس أحمد كعكي كان له دوراً كبيرا في إتمام الصفقة، حيث قال: « هذه أقل حاجة نقدمها للعميد، وأحمد حجازي أخويا وأتمنى له التوفيق في كل الأوقات، وبصراحة أحمد كعكي تعب جدا في إتمام الصفقة، وبإذن الله يتوفق حجازي مع نادي الشعب «.

وعلق المقدم المصري أحمد شوبير على صفقة حجازي، قائلاً: « رسمياً وبعد ساعات يتواجد اللاعب أحمد حجازي في صفوف اتحاد جدة السعودي «.

وقالت صحيفة «اليوم السابع» المصرية، بأن الاتحاد نجح في إتمام صفقة حجازي في وقت وجيز، كما يعتبر حجازي خامس الصفقات المصرية في نادي الاتحاد، بعد كلاً من: إسلام الشاطر وعماد متعب وحسني عبدربه ومحمود كهربا وأخيرا أحمد حجازي.

ولم تتوقف التعليقات عند الصحف المصرية وحسب، بل كانت هناك تعليقات عديدة من الصحف العالمية، ومن أبرزها الصحيفة الإنجليزية الشهيرة «Mirror»، حيث أكدت بأن عرض إدارة نادي الاتحاد كان ضخماً جداً مما أدى إلى إتمام الصفقة بشكل سريع دون تعثرات.

وقالت «Mirror» بأن صفقة حجازي بلغت 4 ملايين جنيه إسترليني.