Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية الالتزام بقيم الذوق العام

نائب أمير الشرقية يشدد على أهمية الالتزام بقيم الذوق العام

سموه التقى رئيس المجلس الاستشاري والمدير التنفيذي للتجمع الصحي

A A
شدد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، على أهمية الالتزام بقيم الذوق العام، والعمل على غرسها في نفوس الجميع ، مبيناً أن احترام الذوق العام ينعكس إيجابياً على حياة الفرد والمجتمع، وذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للذوق العام "ذوق" محمد الدبل، وأعضاء المجلس المنتخب حديثاً.

وأوضح سموه أن المجتمع السعودي مجتمع أصيل، ينطلق من قيم راسخة، وعادات ثابتة، توارثتها الأجيال جيلاً بعد جيل، ولم يتخلوا عن مبادئهم الأصيلة، مؤكداً أهمية تطوير البرامج التوعوية، والمبادرات المجتمعية لتواكب متطلبات المرحلة الحالية، وتكون مؤثرة في مختلف الفئات، لاسيما فئة الناشئين، متمنياً للجمعية ومنسوبيها التوفيق.

من جهته قدم الدبل شكره وتقديره باسمه وباسم أعضاء المجلس ومنسوبي الجمعية لسمو نائب أمير الشرقية ، على الدعم الذي تحظى به الجمعية ، والتوجيهات الكريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه في كل لقاء.

من جانب آخر؛ أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أن التحول لنموذج الرعاية الصحي الجديد، يسهم في خفض نسب الحالات الخطرة، والأمراض المزمنة في المجتمع ، ويدعم التحول نحو مجتمع حيوي، يتمتع أفراده بصحة جيدة، في ظل قيادة رشيدة، هيأت الكثير لمنشآت طبية رائدة ، تقدم خدماتها بكفاءة واقتدار.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة اليوم برئيس المجلس الاستشاري لتجمع الشرقية الصحي عصام المهيدب، والرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور عبدالعزيز الغامدي، اللذين قدما لسموه عرضاً موجزاً عن التقدم في خطط التجمع ، والمبادرات المنفذة حالياً.

وأشاد سموه بالقفزات التي حققها التجمع نحو تقديم خدمات صحية متنوعة، يراعى فيها سهولة الوصول إلى المستفيد ، والتحسين المستمر لتجربته ، والعمل على تعزيز الوقاية والتوعية، وترسيخ العادات الصحية الإيجابية ، متمنياً لمنسوبي التجمع التوفيق.

​وأعرب المهيدب عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما للتجمع منذ انطلاقته ، وحرصهما على أن يكون التجمع عنصراً رئيساً في التحول المنشود للقطاع الصحي في المنطقة الشرقية ، وأن تتطور خدماته بما يؤدي إلى راحة المستفيد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store