Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة يكرم الفائزين بجائزة الإبداع غدا

محافظ جدة يكرم الفائزين بجائزة الإبداع غدا

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة غدا فعاليات حفل تتويج الفائزين والفائزات بجائزة جدة للإبداع في نسختها الثالثة بحضور عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين. وحظيت الجائزة التي تأتي ضمن ملتقى مكة الثقافي «كيف نكون قدوة» منذ انطلاقها عام 1439هـ، بدعم سمو الأمير مشعل بن ماجد، إذ شُكّلت لجانها تحت إشراف محافظة جدة من الكفاءات الوطنية وذوي الخبرة العلمية والمعرفة، فيما راعت التجديد بالتماشي مع رؤية المملكة 2030 في دعم الفكر والإبداع البشري.

واستقبل موقع الجائزة عبر موقعها الرسمي www.jeddahawards.org ما مجموعه 1094 مبادرة بمجالاتها الستة بهذه النسخة من بينها 774 مبادرة لإبداع الأفراد، و68 مبادرة للإبداع في اللغة العربية «لغة القرآن»، و 106 مبادرات لإبداع رواد الأعمال، و 78 مبادرة للإبداع الحكومي، و13 مبادرة للإبداع الأمني، و56 مبادرة للإبداع المجتمعي، وصولًا لـ 18 مبادرة تنتظر إعلان الفوز في الحفل الذي يقام وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز المبدعين وتبني مبادراتهم ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، إلى جانب تحقيق التكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store