Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن بندر يرعى شراكة مجتمعية لمشروعات صحية بالرياض والمجمعة

فيصل بن بندر يرعى شراكة مجتمعية لمشروعات صحية بالرياض والمجمعة

A A
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم, بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة , توقيع عقود شراكة مجتمعية لمشروعات صحية في مدينة الرياض ومحافظة المجمعة بلغت تكلفتها حوالي خمسة ملايين ريال.

وشملت الاتفاقية الأولى مشروع إنشاء مبنى مركز الطب النفسي للأطفال واضطرابات النمو والسلوك بمجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض بمبلغ حوالي 4 ملايين ريال كوقف لعبدالعزيز الحقيل -رحمه الله-، وقعها مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن الشهراني مع هشام الحقيل.

كما وقع مدير الشؤون الصحية بالرياض مع عبدالعزيز العثيم مشروع إنشاء مبنى مركز التأهيل الطبي بمستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة، بتبرع من عبدالله العثيم بمبلغ حوالي مليون ريال.

وقدم سمو أمير منطقة الرياض شكره وتقديره للمتبرعين, مشيداً بإسهاماتهم الفاعلة في خدمة المجتمع، ودورهم البارز في الشراكات والتعاون مع الجهات الحكومية في دعم العمل الخيري في هذا البلد الغالي المعطاء.

وتأتي الاتفاقيات في إطار تعزيز إسهام القطاع الخاص، ورجال الأعمال للقيام بأعمال خيرية ذات أثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع والارتقاء بجودة الخدمات الصحية.

حضر التوقيع وكيل إمارة الرياض للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store