Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الإصابات تخيم على تحضيرات الاتحاد للتعاون

الإصابات تخيم على تحضيرات الاتحاد للتعاون

A A
واصل فريق الاتحاد استعداداته لمواجهة التعاون، والمقررة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. حيث يتنظر المدرب الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لدخول الثنائي الأجنبي غاري رودريغيز ورمارينهو التدريبات بعد شعورهما بإجهاد وتعرضهما لشد عضلي في مباراة الأهلي الاخيرة ومن المؤكد مشاركتهما في المباراة أمام التعاون.

على جانب آخر يغيب فهد المولد لمدة أسبوعين بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به وأيضاً يغيب عبدالرحمن العبود للإصابة عن المباراة وسوف يعود بعد التوقف القادم.

على صعيد متصل يصل اليوم الصربي بيرجوفيتش إلى جدة بعد علاجه من الإصابة العضلية التي تعرض لها ومن المنتظر دخوله التدريبات يوم غد الثلاثاء وبنسبة كبيرة سيكون في تشكيلة الفريق في لجولة المقبلة. وشارك عبدالإله المالكي وحازم الزهراني في التدريبات بعد فترة التأهيل، وقد يشارك اليوم عبدالعزيز الجبرين وحمد آل منصور مع المجموعة، لكن كاريلي يفضل دخولهما التدريبات بعد فترة التوقف لكي يصلا إلى الجاهزية الكاملة.

ومن المنتظر أن يغيب 6 لاعبين عن الفريق خلال فترة التوقف، لالتحاقهم بمنتخبات بلادهم، خلال أيام الفيفا وهم:سعود عبدالحميد، زياد الصحفي، عبدالإله المالكي، فوز القرني، أحمد حجازي وجاري رودريجيز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store