Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين يصدر أمرا ملكيا بترقية 37 قاضيا بديوان المظالم

خادم الحرمين يصدر أمرا ملكيا بترقية 37 قاضيا بديوان المظالم

القيادة تعزي الرئيس الفلبيني في ضحايا الإعصار

A A
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- أمرًا ملكيًّا بترقية (37) قاضيًا بمختلف الدرجات القضائية بديوان المظالم.

وأوضح رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أن الأمر الملكي تضمّن ترقية قاضٍ من درجة (وكيل محكمة/‏أ) إلى درجة (رئيس محكمة/‏ب)، وترقية عشرين قاضيًا من درجة (قاضي/‏أ) إلى درجة (وكيل محكمة/‏ب)، وترقية ستة عشر قاضيًا من درجة (قاضي/‏ج) إلى درجة (قاضي/‏ب).

من ناحية أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس رودريغو دوترتي رئيس جمهورية الفلبين، في ضحايا الإعصار الذي ضرب بلاده.

وقال الملك المفدى: «علمنا بنبأ الإعصار الذي ضرب بلدكم، وما نتج عن ذلك من خسائر بشرية ومادية، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين أن لا تروا أي مكروه».

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة مماثلة لفخامة الرئيس رودريغو دوترتي رئيس جمهورية الفلبين.

وقال سمو ولي العهد: «بلغني نبأ الإعصار الذي ضرب بلدكم، وما نتج عن ذلك من خسائر بشرية ومادية، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً أن لا تروا أي مكروه».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store