Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«التراث» تستعد لإطلاق برنامج التسوق الرقمي للحرفيين

«التراث» تستعد لإطلاق برنامج التسوق الرقمي للحرفيين

من خلال 4 ورش تدريبية عبر "الإنترنت"

A A
تستعد هيئة التراث قريبا لإطلاق المرحلة الثانية من برنامج «مهارات التسويق الرقمي للحِرفيين» من خلال أربع ورش تدريبية عبر «الإنترنت» موجهة للحِرفيين والحِرفيات في مختلف مناطق المملكة، بالتعاون مع منصة مهارات جوجل والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية «بارع»، وذلك بعد النجاح الذي حققته المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي .

وتتضمن الورشة الاولى جلستين الأولى عن فن «القط العسيري»، فيما تركز الجلسة الثانية على كيفية تحديد شخصيات عملاء التراث من خلال أدوات تسويقية.

وتقام الورشة الثانية يوم الخميس 19 نوفمبر في جلستين الأولى بعنوان «أشغال جبس»، وفي الجلسة الثانية يتعرف المشاركون على مهارات تأسيس موقع إلكتروني للمنتجات الحرفية.

وتأتي الورشة الثالثة يوم الأحد 29 نوفمبر في جلسة بعنوان «خط عربي» والثانية «التسويق الرقمي للمنتجات الحرفية».. وتختتم ورش المرحلة الثانية يوم الثلاثاء 15 ديسمبر بجلستين, الأولى بعنوان «صناعة السبح»، بينما سيتعرف المتدربون في الثانية على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للحرف اليدوية. وتأتي الورش الأربع استكمالاً لمشروع البرنامج التدريبي «مهارات التسويق الرقمي للحرفيين» الذي أطلقته هيئة التراث في سبتمبر الماضي . يذكر أن برنامج «مهارات التسويق الرقمي للحِرفيين» يمتد لستة أشهر ويقدم مجاناً من هيئة التراث، ويستهدف تطوير مهارات الحِرفين والجمعيات من خلال ورش عمل تدريبية عن العمل الحِرفي وتقنياته وأدواته نظرياً وعملياً.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store