Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة: دعم أفكار ومبادرات الفائزين بجائزة الإبداع

محافظ جدة: دعم أفكار ومبادرات الفائزين بجائزة الإبداع

التقنية محور النسخة الرابعة العام المقبل

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الاستعداد لدعم أفكار ومبادرات الفائزين بجائزة جدة للإبداع معربا عن أمله في مشاركة أكبر للمبدعين العام المقبل من أجل الانتقال إلى المنطقة المتميزة.

جاء ذلك خلال رعايته أمس الأول حفل إعلان وتتويج الفائزين والفائزات بجائزة جدة للإبداع في نسختها الثالثة ضمن ملتقى مكة الثقافي «كيف نكون قدوة»، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك بمركز الملك فهد للبحوث الطبية بجامعة الملك عبدالعزيز. ونوه الأمير مشعل بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الكبير لصروح العلم، موضحا أن جائزة جدة تحكيمها ليس على مستوى بسيط، بل ضمن منظومة تعاون كبرى، ونطمح السنة القادمة أن يكون العدد أكبر وأن تكون المبادرات أكثر تميزاً.

وأكد أن التميز هو تغير المجتمع ومتطلباته وأن تكون جائزة جدة العام القادم عن التقنية ونطمح بمشاركة قوية مميزة من الشباب

وتوّج سموه، المبادرات الفائزة بجائزة الإبداع في اللغة العربية «لغة القرآن» وهي : مبادرة «القاعدة النورانية» من شركة مجموعة الفرقان للتعليم وتقنية المعلومات بالمركز الأول، ومبادرة «مركز التميّز البحثي في اللغة العربية والمقدمة من جامعة الملك عبدالعزيز بالمركز الثاني ، ومبادرة «الأنامل الفصيحة - تعليم لغة القرآن للطلبة الصم في المرحلة الجامعية والمقدّمة من جامعة الملك عبدالعزيز بالمركز الثالث. كما توّج سموه، المبادرات الفائزة بجائزة الإبداع الحكومي وهي : مبادرة تعزيز مكانة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في البيئة الجامعية المقدمة من جامعة الملك عبدالعزيز بالمركز الأول ، ومبادرة « تحديد موقع تهريب كابل زيتي ٣٨٠ ك.ف والمقدمة من الشركة السعودية للكهرباء بالمركز الثاني ومبادرة الفحص الاستكشافي المقدمة من مديرية الشؤون الصحية بجدة « بالمركز الثالث.

فيما توّج محافظ جدة المبادرات الفائزة بجائزة الإبداع الأمني وهي مبادرة «مجتمع واحد أمن واحد وقدّمتها إدارة دوريات الأمن بجدة بالمركز الأول، ومبادرة « بادر لتحقيق السلامة في منزلك نحن معك « وقدمتها الإدارة العامة للدفاع المدني بجدة بالمركز الثاني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store