Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي لتصحيح المسار أمام العين.. وظروف النصر تغري القادسية

الأهلي لتصحيح المسار أمام العين.. وظروف النصر تغري القادسية

صدارة الفتح في مواجهة عنفوان الليث

A A
تُختتم مساء اليوم السبت مُباريات الجولة الرابعة (لنُلهِم العالم بقمتنا) بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة ثلاث مُباريات قوية ومُثيرة في أحداثها ومُجرياتها في الباحة والأحساء والرياض، وذلك على النحو التالي:

العين يستضيف الأهلي

على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة يلتقي العين والأهلي عند الساعة 3:35 عصرًا، في لقاء تضميد ومُداواة الجراح ومُصالحة جماهيرهما، بعد خسارتهما في الجولة الماضية.. الخبرة والتكامل والعناصر تقف بجانب الأهلي رغم تذبذب وتراجع مُستواه في بعض الفترات. العين لا زال يقبع في المركز الأخير دون نقاط بعد 3 خسائر مُتتالية، ويفتقد الفريق للخبرة والتمرُس والاحتكاك كونه حديث عهد بدوري الكبار، ويسعى لترتيب أوراقه وتصحيح أوضاعه والهروب مُبكِراً من المُؤخرة وتحقيق أول فوزٍ له وتثبيت أقدامه في الدوري.

بينما يدخُل الأهلي اللِقاء وهو جريح الجولة الماضية بعد خسارته أمام منافسه الاتحاد 0-2، وهو يقف في المركز السابع بـ(6) نُقاط من فوزين وخسارة ويسعى لتصحيح أوضاعه وترتيب أوراقه والعودة مُجدداً إلى نغمة الانتصارات واللِحاق بركب المُقدِمة.

الفتح يواجه الشباب

في الأحساء يلتقي عند الساعة 5:35 النموذجي (الفتح) باللَّيث (الشباب) في مواجهة السباق نحو خطف الصدارة والقبض عليها في لقاءٍ مُتكافئ إلى حدٍ كبير، فالفتح يقف في صدارة ترتيب الدوري بـ(7) نُقاط من فوزين وتعادل، وللشباب مثلها (7) نُقاط ويتقدَّم الفتح بفارق الأهداف أولاً والشباب رابعاً، ويتطلَّع كل فريق للفوز الثالث وخطف نُقاط اللِقاء وإلحاق الآخر بأول خسارة في الدوري.

​النصر أمام القادسية

في ظروفٍ صعبة يُواجه النصر ضيفه القادسية عند الساعة 7:45 في لقاءٍ يسعى فيه النصر التغلُّب على ظروفه وأوضاعه من حيث النقص العددي بسبب إصابات عدد كبير من لاعبيه وجهازه الفني بفيروس كورونا مما جعل الفريق في ورطة، خاصةً وأنَّه يعيش حالة نفسية ومعنوية صعبة بعد تلقِيه 3 خسائر مُتتالية مما جعلته يحتل المركز الرابع عشر ودون نُقاط في وضعٍ لا يُحسد عليه، ويأمل في هذا اللِقاء إلى تدارُك وضعه مُبكِراً والتَّغلُب على ظروفه ووضع حدٍ لمُسلسل الخسائر المُتتالية وبالتالي الرجوع إلى مُستواه الكبير المعروف عنه.

بينما القادسية فيدخُل اللِقاء بروحٍ معنوية جيدة، خاصةً بعد فوزه في الجولة الماضية وهو في المركز السادس بـ(6) نُقاط من فوزين وخسارة ويسعى لاستغلال ظروف مُستضيفه وزيادة جراحه والتغلُب عليه ومُواصلة انطلاقته، تُرى هل يُواصل النصر مُسلسل خسائره وتراجعه.. أم ينتفض ويتغلَّب على ظروفه وينتصر في موقعة القادسية ويُحقِق أول فوزٍ له في بداية الانطلاقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store