Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي ينتصر على العين برباعية .. والشباب يتغلب على الفتح بثلاثية

الأهلي ينتصر على العين برباعية .. والشباب يتغلب على الفتح بثلاثية

A A
في مباراة مثيرة شهدت 7 أهداف تمكن الأهلي من الفوز على مضيفه العين بنتيجة 4-3، ضمن مواجهات الجولة الرابعة "جولة لنلهم العالم بقمتنا"، في اللقاء الذي جمع الفريقان اليوم على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

وتكفل المهاجم عمر السومة في تسجيل "هاتريك" للأهلي وذلك عند الدقائق (17 من ركلة جزاء، 20، 38)، فيما سجل للعين أهدافه الـ 3، سفير تايدر من ركلة جزاء عند الدقيقة 25، وأضاف زميليه حسن الحربي ومونتاري الهدفين الثاني والثالث على التوالي عند الدقيقتين (44، 46)، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 3-3.

وفي شوط المباراة الثاني يعود الأهلي من جديد للتقدم ليسجل هدفه الرابع في الدقيقة 65 عن طريق لاعبه صامويل أوسو.

وبهذه النتيجة يصل الأهلي للنقطة الـ 9 في المركز الثاني مؤقتًا، وتجمد رصيد العين دون نقاط في المركز الاخير.

ومن جهة أخرى كسب فريق الشباب نظيره الفتح بنتيجة 3 - 1، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء من منافسات الجولة الرابعة "جولة لنلهم العالم بقمتنا" لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وسجل أول أهداف اللقاء للفتح اللاعب سفيان بن دبكة من ركلة جزاء في الدقيقة 37 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم الفتح 1 - 0.

وفي شوط المباراة الثاني وعند الدقيقة 74 سجل تركي العمار هدف التعادل للشباب ليضيف زميله مارتنيز الهدف الثاني في الدقيقة 78، وبينما يتأهب الفريقان لانتهاء المباراة، عاد تركي العمار محرزًا الهدف الثالث عند الدقيقة 96.

وبتلك النتيجة، رفع الشباب رصيده النقطي إلى 10 نقاط في المركز الـثاني ، فيما تجمَّد رصيد الفتح عند 7 نقاط في المركز الـ 6.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store