حقق فريق الاهلي فوزا مثيرا وصعبا على مستضيفه فريق العين بنتيجة 4-3 ضمن المرحلة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين جولة «لنلهم العالم بقمتنا».

وكان الشوط الأول الأكثر ندية وإثارة، حيث انتهى بالتعادل 3-3، ليرتفع رصيد الاهلي الى 9 نقاط، بينما بقي العين دون نقاط.

واستهل الفريق الأهلاوي اللقاء بهجوم مبكر، واعتمد في هجومه على الطرف الأيسر بتواجد ليما وفتوحي، وفي الدقيقة ١٨ يحتسب الحكم عبدالله الشهري ركلة جزاء للاهلي إثر عرقلة النهيري لصامويل أوسو، أحرز منها عمر السومة الهدف الأول، ليباغت السومة فريق العين بالهدف الثاني لفريقه بعد الهدف الاول بدقيقتين من تمريرة فتوحي.

ليرد فريق العين ويكسب ركلة جزاء في الدقيقة ٢٣ سجل منها «سفير آدي» الهدف الأول، وينشط الأهلي عن طريق السومة الذي سجل هدفه الثالث «هاتريك»، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تحسن أداء العين، ومن ركلة زاوية يسجل حسن الحربي هدف فريقه الثاني، احتسب بعدها الحكم خطأ لصالح الحسون يستفيد منها العين بهجمة مرتدة سريعة يسجل مونتاري الهدف الثالث والتعادل لفريقه.

وفي الشوط الثاني عاد اللعب للهدوء من الفريقين، ولعبا بطريقة حذرة، ليتمكن صامويل أوسو من إضافة الهدف الرابع والفوز للأهلي في الدقيقة ٦٥.

​النصر يكسب القادسية

حقق النصر فوزه الأول في الدوري على حساب ضيفه القادسية بنتيجة 2-0، أحرزها عبدالإله العمري د(47) وفراس البريكان د(64)، في مباراة تغلب فيها النصر على ظروف النقص، واستحق الانتصار.

الشباب يقلبها على الفتح

حوَّل فريق الشباب تأخره أمام مُستضيفه الفتح بهدف إلى فوزٍ غالٍ وثمين بنتيجة 3-1.

سجل للنموذجي سفيان بن دبكة من ركلة جزاء د(37)، بينما أحرز لليث عبدالله العمار (74 و95) ومارتينيز (78).