Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اجتماع تصحيح المسار يجدد الثقة في كاريلي

اجتماع تصحيح المسار يجدد الثقة في كاريلي

المصابون يسابقون الزمن للالتحاق بالتدريبات

A A
ناقشت إدارة نادي الاتحاد، المدرب فابيو كاريلي في أوضاع الفريق الكروي خلال المباريات الأربع الماضية التي خاضها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع رئيس النادي أنمار أجائلي ونائبه أحمد كعكي والمدير التنفيذي حامد البلوي، مع فابيو كاريلي.

ووضع المجتمعون النقاط على الحروف لعدد من الملاحظات الفنية، ومن أهمها معالجة الوضع اللياقي البدني للفريق، ببرامج مكثفة، من قبل المعد البدني العالمي الذي تم استقطابه مؤخرًا .

كما أيضا مناقشة المدرب في تفاصيل أخرى، مع ترك له كامل صلاحياته الفنية، وتأكيد ثقة الإدارة فيه.

وقد كاريلي شرحًا وافيًا عن بعض النقاط، واوضح خططه المستقبلية التي أقنعت إدارة الاتحاد، بان الفريق سيأخذ منحنًا تصاعديًا، وسيكون أفضل في الجولات المقبلة.

واتفق الاجتماع على أن الفريق يحتاج للهدوء ومواصلة العمل بثقة بين كافة الأطراف.

وطالبت الإدارة المدرب، بتحديد مطالبه من اللاعبين، لتعزيز قدرات الفريق خلال الانتقالات الشتوية، فعليه أن يحددها مبكرًا، لحسم الملف في صمت، وسرية تامة.

وتطرق المجتمعون إلى برنامج إعداد الفريق حلال فترة التوقف، والذي سيتضمن مباراتين وديتين، ستكون إحداهما أمام فريق العين.

ومن المرجح عودة المصابين خلال فترة التوقف، في مقدمتهم فهد المولد، وعبدالرحمن العبود وعبدالرحمن اليامي وهارون كمارا، الذين يواصلون برنامجهم التنأهيلي، أمام بالنسبة لعبدالمجيد السواط، الذي غاب عن قائمة مباراة التعاون الأخيرة، فقد تماثل للشفاء، بعد العارض الصحي الذي حالي بينه وبين المشاركة في تلك المباراة، وسوف يلتحق بالتدريبات

من جانبه ينهي فواز القراني الفترة الزمنية الخاصة بالعزل الصحي، لينضم للتدريبات بعد إجراء مسحة طبية للتأكد من سلامته من فيروس كورونا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store