Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مكارم تشارك في سوق السفر العالمي 2020

مكارم تشارك في سوق السفر العالمي 2020

لإنعاش قطاع السياحة والضيافة عبر تبادل المعرفة مع أبرز قادة وخبراء القطاع

A A
تشارك مكارم التابعة لدور للضيافة في المملكة العربية السعودية والمجموعة المتخصّصة في خدمة ضيوف الرحمن في المدن المقدسة، عن مشاركتها في فعاليات سوق السفر العالمي 2020 الذي سيعقد بين 9 و11 من شهر نوفمبر الجاري.

وتأتي مشاركة مكارم في هذا الحدث العالمي تحت مظلة الهيئة السعودية للسياحة، وتهدف إلى تبادل المعرفة وأفضل الممارسات العالمية مع أبرز القادة والخبراء في مجاليّ السياحة والضيافة، بما يساهم في إنعاش هذا القطاع الحيوي بعد فترة الركود الاقتصادي الذي شهده خلال جائحة فيروس "كورونا المستجد" هذا العام. وتطمح مكارم أيضاً من خلال مشاركتها، إلى تسليط الضوء على أحدث استراتيجياتها الرائدة والفعّالة التي صممتها لمواجهة هذا التحدّي غير المسبوق.

وعبّر رئيس العمليات لدى دور للضيافة السيد حسان الأحدب عن التزام مكارم المشاركة في هذا الحدث وتبادل الآراء مع قادة قطاع السياحة العالمي، لا سيما فيما يخص التحدّيات والفرص التي يواجهها في ظل الواقع الجديد. وقال: "إننا نتطلّع قدماً للتعاون مع شركائنا ونظرائنا حول العالم، في سبيل تطوير قطاع السياحة العالمي وابتكار خدمات ومنتجات تعنى بصحة وسلامة العملاء وتوفير تجارب سياحية مميّزة لا تنسى".

وأضاف: "يعد عنصر الضيافة مساهماً أساسياً في قطاع السياحة، وقد أدركنا، في دور، مدى أهمية تبنّينا لنهج مبتكر ومرن منذ بداية الأزمة. تلعب مكارم بشكل خاص، دوراً كبيراً ضمن قطاع السياحة الدينية التي تشكل بدورها جزءاً كبيراً من قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية، وقد استطاعت مكارم بفضل نهجها المبتكر وخدماتها المميزة ومواقع فنادقها المثالية، من تبوءِ مكانة بارزة في طليعة الفنادق المتخصّصة في خدمة المعتمرين والحجاج، وعزّزت من أهميتها كمساهم أساسي في تعافي القطاع خلال المرحلة المقبلة".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store