Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المراعي" تعلن أسماء الفائزين بجائزتها للإبداع العلمي في دورتها الـ19

المراعي" تعلن أسماء الفائزين بجائزتها للإبداع العلمي في دورتها الـ19

حجبت جائزتي العمل الإبداعي لعدم كفاءة الأعمال المقدمة

A A
أعلن المجلس الأعلى لجائزة المراعي للإبداع العلمي، أسماء الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي في دورتها التاسعة عشرة بفروعها الثلاثة، جائزة العالم المتميز، وجائزة العمل الإبداعي (رجال - ونساء ـ طلاب)، وجائزة الوحدة البحثية.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي التاسع عشر للمجلس الذي عقد في مقر مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالرياض، برئاسة رئيس المدينـة رئيس المجلس الأعلى للجائزة الدكتور أنس بن فارس الفارس، وحضور صاحب السمو الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي نائب رئيس المجلس الأعلى للجائزة، ومعالي الدكتور خالد بن محمد السليمان، ومعالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي.

وجاءت جائزة العالم المتميز مناصفة بين كل من الدكتور محمدالداوودي، والدكتور عثمان محمد بكر، من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، وفاز بجائزة العمل الإبداعي للرجال الدكتور عبدالرحمن بن محمد الحزيمي من جامعة الملك سعود، في حين تم حجب جائزة العمل الإبداعي للنساء لعدم كفاءة الأعمال المقدمة. كما جاءت جائزة العمل الإبداعي لطلاب مرحلة الدكتوراه مناصفة بين كل من إيمان بودليوه من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، ومحمد يونس ديتا من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وفاز بجائزة العمل الإبداعي لطلاب مرحلة الماجستير عبدالله يوسف السلوم من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، فيما تم حجب جائزة العمل الإبداعي لطلاب مرحلة البكالوريوس لعدم كفاءة الأعمال المقدمة. ومُنحت جائزة الوحدة البحثية لمركز التميز البحثي في مجال الطاقة المتجددة، من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وهنأ المجلس الأعلى للجائزة في ختام اجتماعه السنوي جميع الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها التاسعة عشرة، متمنياً أن تكون حافزًا ودافعًا لهم نحو المزيد من الجهد والإبداع في حياتهم العلمية والعملية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store