Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يواصل تدريباته بمعسكر الرياض

الأخضر يواصل تدريباته بمعسكر الرياض

A A
واصل لاعبو المنتخب الوطني، معسكرهم المقام بمدينة الرياض، بإجراء حصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني «إيرفي رينارد»، والتي بدأت بتمارين الإحماء، تلا ذلك مران تكتيكي، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قد زار معسكر المنتخب، والذي يأتي تأهبًا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

والتقى سموه بلاعبي الأخضر قبل انطلاق الحصة التدريبية، بحضور ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أكد أهمية إظهار كافة الإمكانات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الهدف المرجو، مشيرًا إلى الاستمرارية في تقدم العطاء والروح بشكل عالٍ في سبيل ذلك.

وعبّر سموه خلال حديثه مع اللاعبين عن ثقته بهم، متمنيًا لهم التوفيق خلال مرحلة الإعداد للتصفيات، وفي المراحل المقبلة، من جهته قدَّم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تحظى بهما المنتخبات الوطنية، وتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق تطلعات الكرة السعودية بمزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store