Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير القصيم: الخطاب الملكي أمام الشورى خارطة طريق لأبرز الثوابت السعودية

نائب أمير القصيم: الخطاب الملكي أمام الشورى خارطة طريق لأبرز الثوابت السعودية

A A
نوَّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بمضامين الخطاب الملكي الكريم أمام مجلس الشورى في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة الثامنة.

وقال سموه: إن الخطاب جاء بما يمثل خارطة الطريق لأبرز الثوابت السعودية الراسخة على المستوى المحلي والدولي التي لم تتأثر بالمتغيرات والأزمات الاقتصادية والعالمية.

​وأضاف سموه: إن الكلمة الأبوية الضافية لسيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه لله - بعثت بمجموعة من الرسائل التي تعكس رؤية بلادنا الحبيبة في تحسين الخدمات وحوكمة وإعادة تأهيل القطاعات الحكومية، ورفع نسبة التملك في الإسكان، وتطوير قطاعات الترفيه والرياضة والسياحة، واستقطاب الكثير من الاستثمارات الأجنبية، إضافة إلى تمكين المرأة مما يعكس مكانتنا ومدى قوة اقتصادنا السعودي وتميزه عالميا، وما ترؤوس المملكة لمجموعة العشرين هذا العام إلا نتيجة طبيعية لجملة من الإصلاحات والسياسات التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة بتوجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين ويقودها باهتمام سمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

كما قال سموه: كعادته - حفظه الله - لم تغفل الكلمة الأبوية والحانية لسيدي خادم الحرمين الشريفين شكره - حفظه الله - عن التضحيات العظيمة التي يقوم بها جنودنا البواسل الساهرين على حدود بلادنا الحبيبة والدعوة لشهدائنا بالرحمة والمغفرة. واختتم سموه التصريح بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بدوام الصحة والتوفيق وأن يعين أعضاء المجلس على القيام بما كُلّفوا به لما فيه خير بلادنا الحبيبة وأمنها ورخائها واستقرارها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store