أعلنت شركة Activision اليوم رسميًا عن الإطلاق العالمي للعبة المنتظرة Call of Duty®: Black Ops Cold War، النسخة الجديدة من السلسة الأقوى والرقم 1 مبيعًا ضمن ألعاب Call of Duty، ويُعد هذا الجزء الجديد التتمة المباشرة للعبة الأصلية التي نالت إعجاب اللاعبين حول العالم Call of Duty: Black Ops.

ستأخذ Black Ops Cold War محبيها إلى أعماق معركة الحرب الباردة المتقلبة في بداية الثمانينيات. ففي طور القصّة، سيقوم اللاعبون بمكافحة خطّة تم العمل عليها لعقود طويلة لهزّ توازن القوى العالمي وتغيير مجرى التاريخ. كما تقدّم اللعبة الجيل الجديد من طور اللعب الجماعي الذي يضم ترسانة من الأسلحة والمعدات الشهيرة الخاصة بجزء Cold War والعديد من الخرائط وأنماط اللعب المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، طوّرت اللعبة من طور الزومبي وذلك عبر خاصية التجربة التعاونية الجديدة ونمط البقاء على قيد الحياة.

تدعم Black Ops Cold War اللعب ما بين المنصات المختلفة والأجيال المشتركة عبر المنصات، وكذلك التقدم المشترك بين مختلف الألعاب، ويتطلّع اللاعبون قدمًا إلى أكبر محتوى مجاني بعد الإطلاق في تاريخ Black Ops عبر طور اللعب الجماعي وطور الزومبي، بالإضافة إلى رزنامة مليئة بالفعاليات المجتمعية.

وتعليقًا على الإطلاق، قال بايرون بيد النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام للعبة Call of Duty في شركة Activision: "الإطلاق العالمي اليوم هو بداية لتجربة أخرى رائعة من سلسلة Black Ops في مختلف أطوارها كطور القصّة وطور اللعب الجماعي وطور الزومبي، وهذا الجزء يعد التتمة المباشرة لأحد أكثر السلاسل روعة ضمن ألعاب Call of Duty. هذه فقط البداية، ونحن على ثقة بأن اللاعبين سيحصلون على أكبر مجموعة من المحتوى المجاني في مرحلة ما بعد الإطلاق والعديد من الفعاليات المجتمعية ودعم مستمر عبر Black Ops ، بالإضافة إلى اندماج مناخ اللعبة الكامل مع طور Warzone. بلا شك، هذا الوقت الأفضل للاستمتاع بلعب Call of Duty."

يذكر أن اللعبة المجانية للجميع: Call of Duty: Warzone ستأخذ بعدًا جديدًا عبر اندماجها مع Black Ops Cold War و Modern Warfare، حيث سيتم تزامن تقدّم اللاعبين في اللعبة عبر الألعاب الثلاثة، وإمكانية استخدام الأسلحة التي حصل عليها اللاعب في لعبتي Black Ops Cold War أو Modern Warfare في لعبة Warzone. وابتداءً من الآن، ستُتاح إمكانية استخدام شخصيات Black Ops Cold War في لعبة Warzone، وابتداءً من 10 ديسمبر، عند إطلاق الموسم الأوّل، سيتمكّن لاعبو Warzone من استخدام أسلحة Black Ops Cold War في لعبة Warzone، مما يتيح لهم استخدام عتادهم الموجود في Black Ops Cold War و Modern Warfare للعب.

وسيتسمر نظام تذكرة القتال أو Battle Pass ابتداءً من الموسم الأوّل في ديسمبر مع محتوى جديد لألعاب Black Ops Cold War و Warzone، بحيث سيتمكّن اللاعبون من التقدّم ضمن نظام تذكرة القتال عبر لعب أي من ألعاب Call of Duty.

تتوفّر الآن لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War حول العالم عبر منصة PlayStation® 5 في (استراليا واليابان ونيوزيلندا وأميركا الشمالية وسنغافورة وكوريا الجنوبية، وستتوفر في مختلف دول العالم ابتداءً من 19 نوفمبر) وعلى منصات PlayStation® 4 و Xbox Series X|S و Xbox Oneو أجهزة الحاسوب (PC) في تجربة محسنة بالكامل لخدمة اللعب على الانترنت Battle.net والمقدّمة من Blizzard Entertainment. هذه اللعبة هي من إصدار Activision، الشركة المملوكة بالكامل من قبل شركةActivision Blizzard (NASDAQ: ATVI) ومصمّمة من قبل الأستوديوهات الحاصة على جوائز عالمية Treyarch و Raven Software بدعم في التطوير من قبل Beenox و Demonware و High Moon Studios و Activision Shanghai و Sledgehammer Games. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.callofduty.com أو متابعة @CallofDuty على منصات تويتر وانستجرام وفيسبوك.