كشف نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة هشام محمد كعكي عن مبادرة تتمحور حول تحليل الاحتياج التدريبي لجميع العاملين، وتقديم استشارات مجانية لمدة سنتين للشركات والمصانع من أعضاء غرفة مكة المكرمة، وتقديم باقة من البرامج التدريبية، وإقامة مسابقة الموظف المثالي شهريًا لمدة عام.

وأكد عقب توقيع اتفاقية بين غرفة مكة المكرمة وشركة وادي جدة، الذراع الاستثماري لجامعة الملك عبدالعزيز أهمية دعم الشباب السعودي الذي يمثل الحاضر والمستقبل الواعد، من خلال الحزم المتنوعة التي ظلت تصدرها العديد من الجهات الحكومية والخاصة إيمانًا منها بأهمية تحقيق أهداف رؤية 2030.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة الدكتور توفيق الخيال أن الشركة أطلقت العديد من المبادرات، منها مبادرة رفع كفاءة العاملين بالقطاع الصناعي والتجاري بالتعاون مع عدد من الغرف التجارية الصناعية باعتبارها الشريك الفعال والمظلة الراعية لتعزيز دور القطاع الخاص اقتصاديًا واجتماعيًا.

وأشار إلى أن الاتفاقية مع غرفة مكة المكرمة هي فاتحة الاتفاقيات مع الغرف التجارية والتي تأتي تأكيدًا على أهمية الاستثمار في الكوادر والكفاءات الوطنية، وضمن توجهات الشركة في برامج المسؤولية الاجتماعية.