Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مواطنون: تطبيق "تأكد" ساعدنا في التعرف حسم معلومات الإنارة

مواطنون: تطبيق "تأكد" ساعدنا في التعرف حسم معلومات الإنارة

A A
أشار عدد من المتسوقين خلال الجولة الميدانية على محلات الإنارة بانهم يحرصون على شراء المصابيح عالية الكفاءة لتوفيرها في الاستهلاك ولانها تخدم لفترة طويلة بعكس المصابيح القديمة.

تطبيق تأكد

وقال احد المتسوقين بان تطبيق تأكد سهل كثيرا في التاكد من صحة معلومات على المنتج الانارة بالإضافة الى انه يتيح العديد من المعلومات على منتجات اخرى مثل السيارات و المكيفات وغيرها من الاجهزة الكهربائية

كما انه يتيح للمستهلك التحقق من ملصقات بطاقة كفاءة الطاقة للمنتجات الكهربائية (المكيفات، الغسالات والثلاجات) ، الإطارات والمركبات.

حرص على توفير الإنارة المطابقة للمواصفات

واضاف احد اصحاب المحلات الى ان السوق حاليا شبه خالي من المصابيح القديمة حيث ان الموردين اصبحوا اكثر دراية بالمواصفات المطلوبة و التي هي مرغوبة من قبل الزبائن وكذلك المحلات، حيث ان اغلب اصحاب المحلات لا يوردون الى محلاتهم المصابيح القديمة اولاً لمخالفتها للمواصفات وثانياً بان ليس لها طلب في السوق كما كان في السنوات الماضية.

يذكر بان تطبيق تاكد يعمل على مطابقة المواصفات السعودية وذلك من خلال المقارنة بين المنتجات المشابهة بنسبة كفاءة الطاقة والتحقق من معلومات بطاقة كفاءة الطاقة للأجهزة والإطارات و بطاقة اقتصاد الوقود، كما يحتوي تطبيق تأكد على خاصية ماسح رمز الاستجابة السريع الذي يمكنك التأكد من المعلومات عن الكثير من المنتجات مثل السيارات و المكيفات والغسالات الثلاجات والانارة و الاطارات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store