Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يكسب تجربة العين بهدفين

العميد يكسب تجربة العين بهدفين

غاري يصل لجدة.. وجوناس يقترب من العودة للدوري البرازيلي

A A
تغلب فريق الاتحاد على ضيفه فريق العين بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، وذلك استعدادا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأسبوع المقبل.

ودخل البرازيلي فابيو كاريلي مدرب العميد بتشكيلة مكونة من: غروهي في حراسة المرمى، وحمد آل منصور وعمر هوساوي وعبدالمحسن فلاتة وحمدان الشمراني في خط الدفاع، وكريم الأحمدي وبرونو هنريكي وعبدالعزيز البيشي ورومارينهو في وسط الملعب، وبريجوفيتش وهارون كمارا في خط الهجوم.

وعند الدقيقة 35 من المباراة أحرز البرازيلي برونو هنريكي هدف التقدم لمصلحة العميد، وعزز كمارا النتيجة بهدف ثانٍ في الشوط الثاني الذي شهد إجراء العديد من التبديلات، فيما سجل الهدف الوحيد للعين اللاعب عمار الإبراهيم بخطأ دفاعي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

من جهة أخرى وصل لاعب فريق الاتحاد غاري رودريغيز إلى جدة فجر أمس الأحد، تمهيدًا لدخوله تدريبات الفريق الأول خلال الأيام المقبلة بعد التأكد من تحسن إصابته الذي تعرض لها في لقاء الفريق الأخير أمام التعاون، وينوي الجهاز الطبي تجهيز رودريغيز في أسرع وقت، لإمكانية مشاركة اللاعب في اللقاء المقبل أمام الفيصلي، في الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما سيصل المحترف المصري أحمد حجازي إلى جدة نهاية الأسبوع الجاري، بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده مصر.

على صعيد آخر.. قالت صحيفة «globoesporte» البرازيلية، بأن لاعب الاتحاد السابق جوناس دي سوزا اقترب من العودة مرة أخرى للدوري البرازيلي عبر نادي بوتافوجو الذي يقع في الدرجة الأولى، الجدير بالذكر بأن جوناس ودع الجماهير الاتحادية عبر صورة بثها في حسابه الخاص، حيث قال: «أود أن أشكركم على كل شيء، لقد أحببت هذا النادي وجماهيره، وداعًا للجميع».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store