Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرياضيون يجددون العهد والولاء لخادم الحرمين في ذكرى البيعة السادسة

الرياضيون يجددون العهد والولاء لخادم الحرمين في ذكرى البيعة السادسة

A A
عبر عدد من الرياضيين عن سعادتهم بحلول الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، ففي البداية رفع وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أصدق التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله- بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم في البلاد.

كما كتب الحساب الرسمي لوزارة الرياضة في تويتر تغريدة جاء نصها: «بقلوب محبة وشغوفة بالإنجازات وممتنة لخير العطاء نجدد العهد والولاء لمقام خادم الحرمين الشريفين».

كما كان للاتحاد السعودي لكرة القدم تغريدة مقتضبة حملت كلمات: «بالمحبة والولاء.. نجدد البيعة والانتماء»، أما وكيل وزارة الرياضة للإعلام الدكتور رجاء الله السلمي، فقد قال: «مع حلول ذكرى البيعة السادسة نجدد الولاء لقائد مسيرتنا الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين.. ونسأل الله أن يديم على هذا الوطن العظيم أمنه وأمانه واستقراره ورخاءه».

بينما كتب الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كلمة موجزة جاءت على النحو التالي: «وطن شامخ.. وذكرى غالية نجدد فيه البيعة على السمع والطاعة».

في حين كتب نادي الاتحاد تغريدة جاءت كما يلي: «أدامك الله ملكًا تسكن قلوبنا».

كما قال رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي: «6 أعوام من العمل والإنجاز للنهوض ببلادنا في مختلف المجالات، والارتقاء بها إلى أعلى المراتب العالمية في كافة الأصعدة، نجدد لك العهد والولاء وندعو الله أن يحفظك للوطن ولنا».

فيما كتب نادي الوحدة تغريدة عبر الحساب الرسمي للنادي في «تويتر» جاءت كالتالي: «بالعهد والوفاء.. نجدد الولاء».

أما أندية الشباب والتعاون والقادسية فكانت تهنئتهم موحدة، حيث حملت نفس العبارة: «على العهد والوفاء.. نجدد البيعة والولاء».

ومن الساحل الشرقي قالت إدارة نادي الاتفاق عبر حساب النادي في تويتر: «نجدد العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين في ذكرى البيعة السادسة».

أما نادي الفتح فقال: «يا بلادي نفتخر بأمجادك كلنا همة.. إلين القمة».

بينما قال رئيس نادي الوحدة سلطان أزهر: «للمجد والعلياء ست سنوات عهد طموح وازدهار.. سيدي نجدد لك الولاء والعهد والوفاء حفظك الله ورعاك وأدامك ذخرًا لوطنك وشعبك».

كما كان لمعهد إعداد القادة تغريدة جاء نصها كما يلي: «دام عز أغلى الأوطان.. تحت راية سلمان.. ستة أعوام نقف فيها على رصيد من الإنجازات العظيمة ورؤية طموحة لمستقبل واعد».

في حين قال مدير عام معهد إعداد القادة رئيس أكاديمية مهد الرياضية عبدالله فيصل حماد: «بكل فخر وولاء أجدد البيعة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة السادسة من توليه مقاليد الحكم.. 6 سنوات شهدنا خلالها الدعم والتمكين والتنمية في كافة القطاعات.. أسأل الله أن يحفظه ويطيل في عمره».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store