Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحميدان: تواصل مسيرة التطوير والإصلاح بالمملكة

د.الحميدان

A A
رفع رئيس جامعة جدة د. عدنان الحميدان تهنئته وكافة منسوبي الجامعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال إن خادم الحرمين الشريفين ومنذ توليه الحكم وقيادة ورعاية شؤون البلاد وشرف خدمة المقدسات والإسلام والمسلمين قد سخر -ايده الله- كافة وقته وجهوده للارتقاء بالوطن والمواطن واستطاع وفي مدة وجيزة أن يحدث نقلة نوعية وطفرة كبيرة في كافة المجالات لمواكبة متطلبات العصرالحديث مع المحافظة على استمرار مظلة الاستقرار والرخاء الاقتصادي وتعزيز مسيرة الإصلاحات الشاملة وخطوات التحديث والتطوير.

وأضاف الحميدان أن هذه المناسبة تمثل ذكرى عزيزة وغالية على قلب كل مواطن ومقيم على أرض المملكة لما نعيشه ونلمسه من أمن ورخاء واستقرار واستمرار لعجلة التنمية والبناء وتوالي الانجازات رغم كل التحديات المحدقة بالمنطقة وبالعالم ومنها (جائحة فيروس كورونا)، واثبتت المملكة وبشهادة العالم تفوقها وقدرتها الفائقة في احتواء اضرار وتداعيات هذه الجائحة والتقليل من اخطارها وآثارها على المواطن والمقيم في الجوانب الصحية والاقتصادية والاجتماعية.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية