تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الدولي بصفوف فريق الاتحاد عبدالإله المالكي أمام الفيصلي في اللقاء الذي سيقام عند الساعة 5:45 من مساء يوم بعد غدٍ الاثنين على مدينة المجمعة الرياضية، ضمن المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جولة «قمة الرياض»، وذلك بعد أن تعرض لإصابات وكدمات بسبب مخاشنات تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني الودية الثانية أمام جامايكا، حيث يسعى الجهاز الطبي لاكتمال تعافيه قبل اتخاذ القرار النهائي من مشاركته أو عدمها.

فيما تأكد غياب المدافع زياد الصحفي عن مواجهة الفيصلي بسبب الإصابة التي تعرض لها واستبعد على إثرها من المنتخب، ومن المتوقع أن يعمد المدرب لإشراك عبدالمحسن فلاتة أو عمر هوساوي، لا سيما وأن الأخير اكتملت جاهزيته، كما تأكد غياب فهد المولد لعدم اكتمال شفائه.

بينما سيشارك المدافع الدولي المصري أحمد حجازي بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده وخضوعه للحجر الصحي وفقًا للبروتوكولات المعتمدة من اتحاد الكرة السعودي، كما سيشارك رومارينهو بعد عودته إلى جدة قادمًا من دبي رفقة عائلته، حيث سيكمل اليوم فترة الحجر الصحي على أن يشارك غدًا في التدريبات الجماعية.

وكان العميد قد أجرى مرانه أمس تحت إشراف المدرب فابيو كاريلي الذي وجه اللاعبين بتطبيق عدد من الجمل الفنية، وتركزت على اختراق التكتلات الدفاعية، بعد قراءته لفريق الفيصلي.