دخل فريقا الهلال والنصر في عد تنازلي قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم غدٍ الاثنين ضمن المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الجولة التي وجه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بتسميتها بجولة «قمة الرياض» كونها تتزامن مع استضافة المملكة لقمة العشرين، حيث أجرى الفريقان يوم أمس مرانهما الرئيسيين استعدادًا للقاء.

ففي الشأن الهلالي فقد عكف مدرب الحراس على تجهيز الحارسين عبدالله الجدعاني وحبيب الوطيان للزج بأحدهما كأساسي خلفًا لعبدالله المعيوف الذي سيغيب بسبب الإصابة، حيث واصل برنامجه العلاجي والتأهيلي رفقة زملائه سالم الدوسري، ياسر الشهراني ونواف الغامدي.

وأشرف على المران كريستيانو باتشي المساعد الأول للمدرب، علمًا بأن المدير الفني رازفان لوشيسكو يتواصل مع مساعديه عن طريق الفيديو لشرح الخطط الفنية التي ينوي انتهاجها في اللقاء، كما أنه سيشرح خططه الأخيرة عبر الفيديو يوم غدٍ في غرفة الملابس قبل انطلاق اللقاء.

وفي الجانب النصراوي ستحدد نتائج فحوصات كورونا التي أجريت أمس لجميع اللاعبين.. العناصر التي ستشارك في المباراة، علمًا بأن المحترف البرازيلي بيتروس تعافى من كورونا بعد أن ظهرت نتيجة مسحته الطبية التي أجراها أمس الأول.. سلبية، وبالتالي سيكون أمر مشاركته في اللقاء بيد المدرب فيتوريا، الذي أوعز للاعبيه في مران الأمس تطبيق بعض الجمل الفنية، قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب، اتسمت بالجدية والحماس والروح العالية.