تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ اتصالاً هاتفياً، من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن، هنأه فيه بنجاح أعمال قمة دول مجموعة العشرين التي ترأستها المملكة خلال هذا العام، وعبر خادم الحرمين، عن شكره لملك الأردن على تهنئته وما أبداه من مشاعر أخوية.

كما هنّأ صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت أخاه خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح قمة الرياض لمجموعة العشرين برئاسة المملكة، وأشاد سموه بما حظيت به هذه القمة المهمة من تنظيم متقن وإدارة متميزة أسهمت في توصلها إلى قرارات بناءة وتوصيات مثمرة لا سيما في مجال تعزيز التعاون الدولي لمواجهة جائحة فيروس كورونا والحد من تداعياتها السلبية على مختلف مناحي الحياة، إضافة إلى تحفيز الجهود للإيفاء باستحقاقات متطلبات التنمية المستدامة التي ينشدها الجميع .

وأكد أمير الكويت أن ما حققته هذه القمة من نجاح من خلال حرص جميع أعضائها للمشاركة وبصورة فعالة رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع يجسد جليًا ما تحظى به المملكة من تقدير ومكانة مرموقة لدى المجتمع الدولي وهو مبعث فخر واعتزاز الجميع.

كما هنّأ صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، خادم الحرمين بنجاح قمة الرياض لمجموعة العشرين برئاسة المملكة.