Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المغربي يعرض "ما بعد الصمت" بـ"أحلام غاليري"

المغربي يعرض "ما بعد الصمت" بـ"أحلام غاليري"

A A
يستضيف ستديو أحلام غاليري بالرياض، مساء السبت المقبل، المعرض الشخصي السابع "ما بعد الصمت" للفنان عبدالرحمن المغربي، يعرض من خلاله آخر إنتاجه الفني والذي يتسم بالمعاصرة والتجديد عبر الزمان والمكان الذي ينتمي إليه فقضيته هي التراث والثقافة المحلية التي تنبع منها الكثير من القيم الجمالية التي يعيد صياغتها للخروج الي مناخ يرتبط بذاته التواقة إلي الإبداع.

وحول المعرض تحدث الفنانة احلام الشدوخي بقولها: يسعدنا عرض هذه الأعمال الفنية للفنان عبدالرحمن المغربي التي تحاكي الذكريات والثقافة المحلية بأسلوب تجريدي جميل وبتقنيه عالية, فالأعمال هي خير من يتحدث عن هوية الفنان المغربي حيث تتسم بالهدوء والحنان, وأنا لا استغرب هذا لأنني تعرفت على الفنان فالمغربي في مدة قصيرة لا تزيد عن 3 سنوات من خلالها لمسة جمال روحه وهدوئه وطيبة نفسه, فالفن ليس الوان وكانڤاس ،الفن بدون انسانيه ليس فن. كما يسعدني جدا اقتناء إحدى أعماله واتوقع له نجاح كبير ونمو في الساحة الفنية التشكيلية المحلية والعالمية.

يشار إلى أن المغربي حصل علي جائزه سوق عكاظ التشكيلية وعلى عدة جوائز، كما مثّل المملكة في كل الكويت والقاهرة والأردن والسنغال، فضلاً عن تكريمه من قبل مؤسسه "المحترف" لأهم التجارب السعودية عبر كتاب "تشكيليون سعوديون اليوم".


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store