Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الزهراني: تسليم وحدات سكنية لـ51 سيدة بالمدينة

الزهراني: تسليم وحدات سكنية لـ51 سيدة بالمدينة

A A
كشف المهندس ماجد الزهراني وكيل الوزارة المساعد للإسكان التنموي بوزارة الإسكان لـ»المدينة» عن تسليم 51 سيدة مفاتيح سكنهم ضمن الشراكة المجتمعية بين وزارة الإسكان وجمعية طيبة النسائية.

جاء ذلك خلال زيارة الزهراني لمقر جمعية طيبة النسائية الخيرية بالمدينة المنورة يرافقه أحمد بكر زيدان مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمدينة المنورة وأحمد القاضي مدير عام التنمية التطوعي بوزارة الإسكان ويوسف السحيباني مدير عام الشراكة في القطاع غير الربحي والمهندس مشاري بن فهد الجويرة الرئيس التنفيذي لسكن حيث كان في استقبال الضيوف رئيس مجلس الإدارة بالجمعية وردة الحازمي ومنسوبات الجمعية.

وشكر الزهراني القائمين على جمعية طيبة النسائية وما تقوم به من أعمال ومبادرات لخدمة أكثر من ثلاثة آلاف مستفيدة. كما تم توقيع اتفاقية بين جمعية طيبة ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية «سكن» لتطوير الحلول الإسكانية التنموية للأسر الأشد حاجة.

من جانبها قالت وردة الحازمي رئيسة مجلس الإدارة بالجمعية إنه تم تسليم 51 سيدة مفتاح سكنهم الجديد في 5 عمائر، وأضافت: نعمل على منصة جود ونسعى من خلالها لدفع الإيجارات لمستفيدات الجمعية، وطيبة النسائية بها 3 آلاف مستفيدة منهم أكثر من 400 يتيمة ونسعى بأن نحقق لهن أفضل المستويات للأمان الأسري والاستقرار النفسي من خلال توفير السكن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store