كشفت أمانة تبوك عن تنفيذ فرق الرقابة التفتيش النسائية الميدانية، أمس ، 195 زيارة تفتيشية على مختلف المحال والمشاغل ومراكز التجميل في إطار جولاتها الرقابية في الأسواق والمجمعات التجارية، بهدف متابعة المحال النسائية بالإشتراطات البلدية وإلتزامها بالإجراءات الإحترازية والوقائية .

وأوضحت " الأمانة " أن جهود الرقابة والتفتيش المتواصلة أدت إلى ضبط 33 كجم من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية والغير صالحة للإستخدام الآدمي ، ونتج عنها إغلاق عشرة محلات ، وإنذار 68 محل .

وجددت أمانة تبوك دعوتها على ضرورة إلتزام مراكز التزيين النسائي ، بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية عبر تطبيق "البروتوكولات" الوقائية المعتمدة ، والتي جاء من أبرزها : تعقيم المركز والأدوات ، وإجراءات التباعد الاجتماعي ، وقياس درجة حرارة العاملات والعميلات ، والالتزام بارتداء درع الوجه والكمامة والقفازات في المشاغل النسائية والقيام بالتعقيم والتطهير المستمر للمنشأة ، وتوفير وسائل التعقيم والاحتراز الوقائي لمرتاديها ، مؤكدةً إستمرار جولاتها الرقابية على مدار الساعة لضمان سلامة وصحة الجميع .

وأعربت أمانة تبوك عن شكرها للمواطنين والمقيمين بالمنطقة على تعاونهم في التبليغ عن المخالفات البلدية من خلال رقم وتطبيق الطوارئ بلدي 940 للإسهام في تحسين الخدمات المقدمة لهم ، بما يحقق الصحة العامة .