Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وفاة معلم أثناء أداء حصته عبر «منصة مدرستي» بالدمام

وفاة معلم أثناء أداء حصته عبر «منصة مدرستي» بالدمام

A A
سجلت إحدى المدارس الأهلية بتعليم المنطقة الشرقية وفاة معلم حاسب آلي تابع لها أثناء أداء حصته الرسمية على منصة مدرستي (التعليم عن بعد).

وأكدت مصادر مقربة أن المعلم في العقد الثالث من عمره، وهو معلم مادة حاسب آلي في إحدى المدارس الأهلية المتوسطة بحي الشاطئ بالدمام، توفي وفاة طبيعية أثناء أداء حصته الرسمية، وتحديداً الساعة 50 /‏ 9 صباح أمس الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن زملاءه في المدرسة فقدوا الاتصال به من خلال متابعة المنصة، وكذلك عدم الرد على اتصالاتهم ورسائلهم التي أرسلت لجواله عن طريق الواتساب أو رسائل نصية، فقرر عدد من زملائه في المدرسة الذهاب إلى منزله فوجدوه ملقى على الأرض، وحاولوا إنقاذه ونقله لأقرب مستشفى من حي الشاطئ، إلا أنه فارق الحياة.

وأكد أحد الطلاب الذي لم يكشف عن اسمه أن المعلم يتواجد في المملكة منذ حوالى خمس سنوات معلماً لمادة الحاسب الآلي في المدرسة، وأنه من خيرة المدرسين وكان حريصا على تعليمنا وتدريسنا الحاسب الآلي بطريقة احترافية ومميزة في تدريسه حتى تصل المعلومة، ولكن فجأة اليوم الأربعاء ومن خلال حصته وقبل أن تنتهي الحصة فقدنا التواصل معه ولم يتجاوب معناواكتشفنا أنه حدث شيء، وبالفعل أخبروني لاحقاً بأنه قد توفي رحمه الله. ولم يصدر من «تعليم الشرقية» بيان حول الوفاة حتى كتابة الخبر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store