Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

قمة الرحمة.. بمملكة الإنسانية

وعند جهينة

A A
نجاح باهر بأصعب سنين.. قمة العالم.. مع كورونا وتقفيل الأبواب.. فتحت الرياض ذراعيها لتنقذ العالم مما حل به من مصائب فيروس كورونا الذي أوجع الاقتصاد وصدم البشرية بأسوأ ما حل بها بالقرن العشرين!!

ولكن الجميل أن وطني المملكة العربية السعودية هي من تنقذ العالم وتضع خارطة عمل على مدار عام كامل.

لم يحضر الزعماء شخصيًا ولكن حضرت منجزات هذه القمة عبر حزمة توصيات وجدت الإجماع لمساندة الدول الأقل دخلا والتي ترزح تحت وطأة الدين العام ومع مصيبة كورونا أتى الفرج عبر قمة الرياض للوقوف مع الشعوب ومع الدول.

في قمة الرحمة التي دائمًا تأتي من مملكة الإنسانية تجاه الشعوب الإسلامية والفقيرة في كل الأوقات، ولكن في هذا الوقت قدمت تحديدًا مملكتنا خارطة طريق لأقوى دول العالم للخروج من الجائحة تحت مظلة القيم الإنسانية والاسلامية.

****

بسواعد أبناء الوطن نجحت القمة، لا تعتقدوا أن التنظيم كان سهلا عبر الفضاء بل كان صعبًا، ولكن بهمة أبناء البلد نجحت القمة ويكفي أن نعلم.. كيف تمكن العاملون بالأمن السيبراني والشركة السعودية لتقنية المعلومات من صد أكثر من مليوني هجمة الكترونية لإفساد القمة وطبعًا معروف من أين تأتي الهجمات!!

الهمنا العالم رحمتنا... الهمنا العالم قوتنا في أحلك الظروف.. الهمنا العالم بقيادتنا بخبرات السنين وبهمة الشباب.. كان الملك سلمان وولي العهد يفتتحان القمة بهمة ويختتمان بقرارات قمة.. وجدت صدى لدى زعماء العالم وشعوبها لأول مرة.. اتفاق وابتسامات وشكر من كل الدول لقمة العالم السعودية العظمى.

** خاتمة:

القراد بالجزيرة يحاول التشويش على العالم وهو لا يعلم أن العالم ينظر لرضى الرياض.. وليس لغاز سمم العالم ضرره أكبر من نفعه!!!

نقود العالم لرحمة.. وهم يقودون الجهلاء للخراب وتدمير الإنسانية بالأوطان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store