Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشروع «الانضباط الوظيفي» تحت قبة «الشورى»

مشروع «الانضباط الوظيفي» تحت قبة «الشورى»

A A
يبحث مجلس الشورى في جلسته الثلاثاء المقبل تقريرًا تقدمت به لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن مشروع نظام الانضباط الوظيفي وذلك بعد أن أتمت اللجنة دراسة مشروع النظام، وقدمت عليه توصياتها اللازمة، إضافة إلى مناقشة تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن التقرير السنوي للنيابة العامة المتعلق بالجوانب الإدارية والمالية للعام المالي 1440 /1441هـ، وتقرير من لجنة الشؤون الخارجية، بشأن التقرير السنوي لوزارة الخارجية للعام المالي 1440 /1441هـ، وذلك بعد أن درست اللجنة تقرير الوزارة بشأن الأداء وقدمت عليه توصياتها اللازمة.

وفي ذات الجلسة يناقش المجلس تقرير تقدمت به إلى المجلس لجنة الاقتصاد والطاقة، بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للاستثمار (وزارة الاستثمار حالياً) للعام المالي 1440 /1441هـ، بعد أن أتمت اللجنة دراسته وقدمت عليه عددًا من التوصيات، إضافة إلى تقرير من لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي لهيئة الإذاعة والتلفزيون للعام المالي 1440 /1441هـ.

ويصوت مجلس الشورى الاثنين (عبر الاتصال المرئي) على ما تضمنه تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية من توصيات بشأن التقرير السنوي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعام المالي 1440 /1441هـ، وذلك بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن ما أبداه الأعضاء من ملحوظات وآراء خلال مناقشة التقرير في جلسة قادمة. ويناقش المجلس خلال الجلسة تقريرًا مقدمًا من لجنة التعليم والبحث العلمي بشأن التقرير السنوي لصندوق التعليم العالي الجامعي للعام المالي 1439 /1440هـ، وذلك بعد أن اتمت اللجنة دراسة التقرير وقدمت عليه توصياتها اللازمة لعرض التقرير والتوصيات أمام المجلس.

كما يناقش المجلس تقرير مقدم من لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة الشباب، بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للهيئة العامة للأوقاف للعام المالي 1440 /1441هـ.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية