Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
صالح عبدالله المسلّم

كيف نجحت القمة؟

دهليز

A A
بفضل من الله ثم بجهود ولاة الأمر وتوجيهاتهم وحرصهم على نجاح القمة العشرينية التي تضم عشرات الرؤساء والوزراء ورجال الإعلام والأعمال في مختلف أقطار العالم ورغم التحديات التي واجهتها المملكة أسوة بدول العالم نظرًا لتفشي فيروس كورونا إلا أن المملكة وبقيادة رجالاتها تخطت هذه الأزمات ونجحت بامتياز، وما شهادات الآخرين من المختصين والمحايدين ومكاتب الاستشارات إلا أكبر دليل على قدرة المملكة على استضافتها للأحداث العالمية ووجود طاقات من الشباب والشابات المؤهلين والمؤهلات للقيام بهذه المهام وأكثر.. ومن زار المركز الإعلامي المختص بهذه الفعالية سيقف احترامًا وتقديرًا لهؤلاء العاملين، وسيرى كمية وحجم العمل الموكل إليهم، وسيلاحظ قمة الإبداع في الطرح والنقاش وتوصيل الرسالة السعودية إلى العالم وكيفية احتواء المهووسين بالأسئلة.. مجموعة من الشباب والشابات تستهويهم الوطنية ويعملون ليل نهار لإبهار العالم وفعلا وبفضل من الله أبهرنا العالم وكانت رسالتنا (لنبهر العالم بقمتنا) خير رسالة تحمل عمق التاريخ لهذا الوطن وتبعث بأحرفها للمهتمين بالتراث والأصالة معاني هذه الكلمات ونستذكر فيها فتح الرياض على يدي الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- ورجالاته.. هنا كانت الكلمة والرسالة والمعنى.

القمة لها أسرار لمن أراد سبر أغوار النجاح والتعلم من هؤلاء القادة العظماء كيف تتحدى المخاطر والصعوبات وتنجح بقوة وليس مجرد نجاح فقط بل تبهر العالم بنجاحك وتكون أنت مرجع لهذه الطرقات والتخطيط وكيفية تحقيق الأهداف.

منذ أن تسلمنا راية القمة انطلقت الاستعدادات قبل عام وهنا تكمن عملية التخطيط السليم ووضعت الفرق وتم تقسيم العمل وأصبحت المملكة خلية نحل في كل يوم اجتماعات وورش عمل وانجازات تحضر للقمة.

جاءت جائحة كورونا ولم نستسلم ولم نتوقف وأعددنا العدة للقمة سواء كانت حضوريًا أو افتراضيًا فنحن جاهزون، وهنا مربط الفرس وإيجاد الحلول في الأزمات وكيفية إدارة الأزمات.

تعلم أن لا تتوقف ولا تنهزم.. من القمة دروس كثيرة نتعلمها ورسائل للعالم والأجيال القادمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store