Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصراويون يفضلون القرارات المدروسة ويرفضون ردة الفعل

النصراويون يفضلون القرارات المدروسة ويرفضون ردة الفعل

غضب عارم على التحكيم في النهائي

A A
رفض مسؤولو نادي النصر، أي قرارات انفعالية، قد تكون ردة فعل لخسارة الفريق من غريمه التقليدي الهلال 1 / 2، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الأول السبت.

وشهدت الساحة النصراوية اجتماعات مكثفة على كل المستويات، لمناقشة كل الخيارات المتاحة في الوقت الراهن، لكن بأسلوب هادئ، وبدراسة متانية، تحقق الصالح العام للفريق.

وقدر مسؤولو النصر الغضب الجماهيري عقب خسارة الكأس، وأكدوا انه غضب مستحق، عطفاً على الطموحات الكبيرة التي كانت تعول على فريقها كثيراً للتتويج بالكأس.

وعلمت «المدينة» من مصادر مقربة، أن الإدارة النصراوية تعكف على دراسة قرارات مصيرية، تخص الجهازين الفني والإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتخضع هذه القرارات لدراسة مستفيضة من كافة الجوانب، على ضوء مسيرة الفريق في الفترة الماضية، خاصة في جميع المسابقات التي خاضها الفريق.

على صعيد متصل، صب النصراويون جام غاضبهم على الحكم البولندي مارتشيناك الذي أدار المباراة، معتبرين أنه ارتكب اخطاء تحكيمية كارثية، لا يمكن تجاهلها. واعتبروا أن للفريق أكثر من ركلة جزاء، تغاضى الحكم عن احتسابها، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة.

كما اعتبر النصراويين أن البطاقة الصفراء التي منحها للاعبي سلطان الغنام بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة، غير مستحقة، وساهمت في توتر اللاعبين، وتحجيمهم مبكراً.

وأكد النصراويون عبر كافة واسائل التواصل الاجتماعي، أن حكم تقنية الفيديو، شريك أساسي في الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store