أكد عضو مجلس إدارة الهلال فهد المفرج أن فريق الهلال لا يقف ولن يتوقف عن تحقيق الألقاب والإنجازات والأرقام فالفريق يزخر بلاعبين كبار وصلوا لمرحلة النضج الكروي التام وقادرون على التعامل مع النهائيات والمباريات الحاسمة في مختلف المسابقات.

وقال المفرج لدينا جهاز فني قدير، يستحق الشكر على ما يقدمه من عمل رائع وأداء احترافي كبير ولاعبون على مستوى الثقة ودائماً ما يكونون في الموعد.

وأكد المفرج أن الهلال معتاد على وجوده على منصات التتويج، لأننا نعمل بشكل منظم وجماعي ولدينا دائماً أولويات.

ابن نافل: كنت واثقا من البطولة

بارك رئيس نادي الهلال فهد بن نافل للجماهير الهلالية حصولهم على الكأس الأغلى، كأس خادم الحرمين الشريفين، وأكد أنهم عملوا بجد وكانوا حريصين على الظفر بهذه الكأس لما تحمله من مسمى غالٍ على الجميع.

وقال بن نافل: حرصنا على الفوز وكنت واثقاً من ذلك حيث رأيت الانتصار في عيون اللاعبين ودائماً أشاهد فيهم روح الإصرار والتحدي، حيث استعدينا لهذه المباراة بشكل جيد وحصلنا على الكأس.

وأضاف: لم أشعر بتوتر طوال مجريات اللقاء وكنت متأكدا من الفوز والآن نستعد لمواجهة الخميس المقبل ضد الفتح لاستكمال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكأس في عيون النجوم

اعبّر قائد فريق الهلال سلمان الفرج عن سعادته بتتويجهم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وأكد بأنه موسم استثنائي لنادي الهلال جمع في الثلاثية التاريخية وسيطر على البطولات، وبارك الفرج هذا اللقب لجماهير النادي وقال: أهدي الفوز بشكل خاص لوالدي.

كما أكد الفرج بأن النصر فريق كبير، وقدم مباراة كبيرة ولكنهم نجحوا في التعامل مع المباراة تحقيق الفوز.

وأضاف: «مستوى الهلال كبير، ونحن حققنا الثلاثية، وكل فريق يحدث تدني في مستواه، لكننا نقدم مستويات طيبة في كل المباريات، نعمل مع مدرب كبير، يجمع كل اللاعبين ويتعامل معهم سواسية، وهذه البطولة الـ 14 التي حققتها مع الهلال وربما أكثر».

الهلال والأولويات دائماً

أصبح الهلال، أول فريق سعودي يحصل على الثلاثية التاريخية “الدوري ـ كأس الملك ـ دوري أبطال آسيا” بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما، أمس الأول السبت، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وبدأ الفريق الهلالي موسم 2019-2018 بإنجاز على الصعيد القاري، حينما توج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ البطولة بمسماها الجديد، وواصل مسيرة الألقاب بحصوله على لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الذي حسمه قبل جولتين من النهاية.

واختتم الفريق الأزرق مسيرته الناجحة بحصوله على أغلى البطولات على حساب الغريم التقليدي النصر بعد موسم ماراثوني.