Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ثلاثية تاريخية هلالية في زمن استثنائي

ثلاثية تاريخية هلالية في زمن استثنائي

النقاد يشيدون بالبطل ويؤكدون أنه حقق اللقب عن جدارة

A A
توج فريق الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ليحقق ثلاثية تاريخية في زمن استثنائي، بسبب جائحة كورونا التي تجتاح العالم، واثرت على مناشط الحياة، بعد ان توج بكأس دوري أبطال آسيا، وكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضرب الهلال أكثر من إنجاز بفوز وحيد، حيث توج باللقب الغالي، على حساب جاره وغريمه التاريخي النصر، بالفوز عليه 2 /1، ليكرر الفوز عليه للمرة الثانية، في غضون ايام قليلة بعد الانتصار الذي حققه يوم الاثنين الماضي بثنائية نظيفة.

كما رفع الهلال ألقابه إلى 61 لقباً على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية.

نجح الهلال في حصد الدوري 16 مرة، وكأس الملك 9 مرات و البطولات الآسيوية 7 ألقاب، وكما حقق لقب البطولات الخليجية مرتين.وحسم لقب كأس الأمير فيصل بن فهد 6 مرات وكأس السوبر

السعودي المصري مرة واحدة.وله في رصيده 13 لقباً من كأس ولي العهد، ولقب لكأس الؤسس و4 ألقاب للبطولة العربية، كما نجح في حصد كأس السوبر السعودي مرتين.

من جانبه أشاد الناقد الرياضي حمد الدبيخي بإنجاز الهلال بلقب كأس الملك وقال لـ»المدينة» ان فريق الهلال هو الأجدر بكأس الملك واعتبره من أفضل الأندية المحلية في الموسم الحالي عطفا على الجولات الخمس الماضية من الدوري.

وتوقع الدبيخي ان يواصل الهلال تصدر الدوري في المرحلة المقبلة عطفاً على مستوى الأندية عدا فريق الشباب الذي توقع ان يكون له شأن في الموسم الحالي، وتابع ان الهلال فريق مكتمل الصفوف وفي جميع

الخطوط لما يضمه من لاعبين مميزين سواء محترفين أو أجانب الى جانب دكة مكتملة وجاهزة ويقف خلفها مدرب جيد مثل رازفان.

كما علق الناقد الرياضي ومدرب نادي الخليج سمير هلال على فوز الهلال وقال لـ»المدينة» ان فوز الهلال بكأس الملك، امر طبيعي جدا، عطفاً على ما قدمه الفريق في المباراة النهائية،فضلاً عن ما يملكه من لاعبين بارزين ومؤثرين أمثال سالم الدوسري وسلمان الفرج ومحمد البريك وقوميز وياسر الشهراني وبقية اللاعبين.

وقال ان الهلال في النهائي كان الأفضل في اغلب فترات المبارة، فيما لم يظهر النصر بمستوى جيد وان كانت هناك محاولات، كان دفاع الهلال لها بالمرصاد، مشيراً إلى ان الهلال يعتبر المرشح القوي

للفوز بلقب الدوري، كما أتوقع ان يكون له شان في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store