أصدر الدكتور صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، قرارًا بتعيين حسين عبدالغني مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم بنادي النصر بشكل رسمي.

ويأتي هذا القرار في ظل التحركات النصراوية، لتصحيح مسار الفريق الاول لكرة القم بالنادي، بعد الخسائر التي مني بها الفريق في الفترة الأخيرة، وكان أخرها خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب الهلال 1 / 2 السبت الماضي، فضلًا عن احتلال الفريق المركز قبل الأخير من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي النصر قد أصدر بيانًا رسميًا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر جاء فيه « أصدر رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت قرار يقضي بتعيين نجم كرة القدم السعودية الكابتن حسين عبد الغني مدير تنفيذي لكرة القدم بنادي النصر متمني له التوفيق بإذن الله.

وأضاف البيان «إن قرار إدارة نادي النصر بتعين حسين عبد الغني جاء بعد الموافقة على الاستقالة التي تقدم بها المشرف العام على كرة القدم عبد الرحمن الحلافي مقدمين له الشكر الجزيل على جميه الجهود العظيمة التي قدمها طوال فترة توليه المنصب ومتمنين له التوفيق بإذن الله.

بينما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة فريق أبها يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل النص المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط.