Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحرمين تشارك فى الإحتفاء باليوم العالمي للطفل

الحرمين تشارك فى الإحتفاء باليوم العالمي للطفل

A A
قامت الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة خدمة الزائر الصغير وبإشراف مدير الادارة فهد بن سالم الحتيرشي بعمل ندوة بعنوان (أطفالنا مستقبلنا) من قبل المشرف التربوي بمكتب التعليم بشمال مكة الدكتور بندر بن زيد الأمير .

ويأتي ذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي واحتفاءً باليوم العالمي للطفل. وتم خلال هذه المحاضرة عرض بعض الوسائل الاجتماعية والثقافية والتربوية والتعليمية والتي تقدمها الرئاسة للزائر الصغير مع ذويه عند زيارتهم للمسجد الحرام، وتهيئة الأجواء المناسبة للزوار والمعتمرين .

وأشاد مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية جنادي مدخلي بما تقدمه إدارة خدمة الزائر الصغير في مثل هذه المناسبات من خدمات جليلة للزائر الصغير كما تقدم الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ممثلة في إدارة خدمة الزائر الصغير شكرها وتقديرها لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على توجيهاته الدائمة بتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية داخل المسجد الحرام والمسجد النبوي، وشكرها لإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة على قبولهم هذه الدعوة والمشاركة في هذه المناسبة الطيبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store