افتتحت «ڤوكس سينما» ثاني صالاتها السينمائية في مدينة جدة في «تاون سكوير» بحضور سمو الأمير بندر بن خالد آل سعود، والقنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة ناصر بن هويدن الكتبي، والسيد محمد الهاشمي الرئيس الإقليمي لدى ماجد الفطيم للمشاريع في السعودية، وعدد من الشخصيات والإعلاميين.

وتتميّز الصالة السينمائية الجديدة بتجربة فريدة من نوعها لشاشات MX4D وICE في جدة، بالإضافة إلى أكبر قاعة IMAX ، شاشة الليزر في المملكة، كما تضم ما مجموعه 12 شاشة من ضمنها شاشات كيدز المميزة، وهي قاعة ملونة ومخصصة لعشاق الأفلام الشباب بالإضافة إلى قاعة كبار الشخصيات.

وقال الأمير بندر بن خالد آل سعود رئيس الشركة الموحدة للتطوير العقاري: «وجدنا في «ڤوكس سينما» شريكًا يشاركنا نفس مبادئ الالتزام والأخلاق والتميز، ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه السينما ذات المستوى العالمي في مدينة جدة، والتي ستوفر لعملائنا تجربة فريدة وتخلق أكثر من 200 فرصة عمل، ونتطلع إلى إنشاء المزيد من مواقع الترفيه الفريدة من نوعها من خلال شراكتنا، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة».

ومن جانبه قال محمد الهاشمي الرئيس الإقليمي لشركة «ماجد الفطيم للمشاريع» في المملكة العربية السعودية: «لا زلنا نركز على إستراتيجيتنا الطموحة لتحقيق النمو، في إطار مساهمتنا في دعم برنامج «جودة الحياة»، وهذا ثالث تدشين لنا بعد فترة الإغلاق، وسنواصل توسيع حضورنا وتواجدنا مع افتتاح مدن جديدة بما في ذلك حائل والجبيل العام المقبل».

وفي شهر يناير المقبل، ستطلق «ڤوكس سينما» المرحلة الثانية، والتي ستشهد تقديم تجربة ترفيهية هي الأولى من نوعها «سوكو» SoCo لاستكمال التجربة السينمائية. وسوف تضم «ميني غولف»، وصالة بولينغ، ومجموعة متنوعة من ألعاب الأركيد.

الصالة الجديدة في «تاون سكوير» بجدة أطلقتها شركة «ماجد الفطيم للسينما»، الذراع السينمائية المتخصّصة لشركة «ماجد الفطيم»، وتعد «ڤوكس سينما»، مع ما مجموعه 124 شاشة في 11 دار سينما في أربع مدن، أكبر عارض من حيث عدد الشاشات وحالات الإدخال والحصة السوقية وأكبر موزع مستقل في المملكة، كما حازت «ڤوكس سينما» مؤخرًا على جائزة «كومسكور»،عن فئة العارض الذي حقق أعلى الإيرادات في الشرق الأوسط في منتدى META السينمائي لعام 2020.

وقد اعتمدت في الصالة خطة شاملة للتعقيم وممارسات التباعد الإجتماعي، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة حجز التذاكر من دون الحاجة إلى الوقوف في صفوف الانتظار وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت، كما تتوفر خيارات الدفع من دون تلامس.