Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال لاستعادة الصدارة والنصر لتصحيح المسار

الهلال لاستعادة الصدارة والنصر لتصحيح المسار

الفريقان يواجهان الفتح وأبها على التوالي في ختام الجولة السادسة

A A
تختتم اليوم الخميس مُباريات الجولة السادسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، حيثُ تُقام مباراتان على النحو التالي..

يحل النصر الجريح اليوم الخميس، ضيفًا على فريق أبها في ختام الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل أبها المركز الثاني عشر بأربع نُقاط، بينما في المركز الخامس عشر بثلاث نُقاط فقط.

ومازال النصر يتلقَّى الخسائر، الواحدة تلو الأُخرى وهو في موقفٍ صعب لم يسبُق للفريق أن أصبح بهذا الوضع والحال من المُستويات والنتائج المُثيرة لغضب وجماهيره الفريق في حالةٍ غير مُستقرة وكان آخرها تقديم عبدالرحمن الحلافي استقالته من منصبه كمُشرف عام على كُرة القدم- وتعيين القائد المخضرم حسين عبدالغني مُديرًا تنفيذيًا.

وفي الرياض وعلى استاد الملك فهد الدولي يستقبل الهلال صاحب الثلاثية التاريخية، نظيره الفتح في لقاءٍ هام للفريقين، حيث يعيش كل منهما انتعاشةً كبيرة وخاصةً المُستضيف الهلال بعد تحقيقه أغلى البطولات، كأس خادم الحرمين الشريفين قبل أربعة أيَّام أمام غريمه النصر، ومن قبلها تحقيق بطولة آسيا وبطولة الدوري.

ويسعى الهلال لاستعادة الصدارة من الشباب، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني بـ13 نُقطة، بينما الضيف فريق الفتح فهو الآخر يعيش صحوة وانتعاشة جيدة خاصةً بعد تقدُمه في جدولة الترتيب واقتحام المُقدِمة في المركز الثالث بعشر ( 10 ) نُقاط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store