Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر انهار.. والهلال إبهار

النصر انهار.. والهلال إبهار

أبها يذيق العالمي خامس خسارة.. والزعيم يكسب الفتح بمهارة

A A
حقق فريق أبها فوزًا غاليًا على ضيفه النصر بنتيجة 2-1 ضمن الجولة السادسة من الدوري، وفي مُواجهةٍ كانت متوسطة بين الفريقين وخاصةً في الشوط الأول، مع أفضلية نسبية للفريق الأبهاوي في الشوط الثاني.

وكان النصر هو صاحب السبق في التسجيل عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 18 بعد عدَّة كُرات مُتناقلة بين مرابط ويحيى والغنام الذي سدد كرة ارتدت من القائم الأيسر لتجد أيمن يحيى يكملها داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني ارتفع الأداء وخاصةً من الجانب الأبهاوي والذي كان هو الأفضل من حيث السيطرة والانتشار والوُصول للمرمى وسط ضياع وغياب نصراوي. وفي الدقيقة 55 ومن هجمة مُرتدة يُدرك أبها التعادل عن طريق كارلوس ستراندبيرج بعد كُرةٍ عكسية من الجهة اليُسرى حولها كارلوس داخل المرمى، ويُواصل أبها تقدمه ليضيف كارلوس الهدف الثاني بعد كُرةٍ طويلة بين المُدافعين. ويتحصَّل النصر على ركلة جزاء في الدقيقة 90 صوبها عبدالرزاق حمد الله بجانب القائم الأيسر، ليتلقى النصر الخسارة الخامسة له في الدوري وتزيد أوجاعه ويبقى عند النقطة الثالثة في المركز الـ15، بينما ارتفع رصيد أبها إلى 7 نقاط في المركز الـ12.

وفي مباراة أخرى واصل الهلال أداءه المبهر بعدما تغلب على ضيفه الفتح بنتيجة 3-0 في مباراة تسيدها الزعيم طولا وعرضا، وقدم لاعبوه مستوى مميزا، بينما لم يظهر الفتح بالمستوى المتوقع منه، وعاب عليه تباعد صفوفه والثغرات الدفاعية.

وتمكن عمر خربين من افتتاح التسجيل بكرة رأسية د(31)، انتهى به الشوط الأول، وبعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني أحرز سالم الدوسري الهدف الثاني بتسديدة جميلة، وأضاف كنو الهدف الثالث مستفيدًا من تصويبة غوميز المرتدة من القائم د(52).

ليصل الهلال إلى النقطة الـ16 في الصدارة، بينما بقي الفتح على نقاطه الـ10 رابعًا.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية