​تختتم اليوم الاثنين مُباريات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين لكُرة القدم , حيثُ تُلعب ثلاث مُباريات مهمة، تستضيفها مدن الأحساء,

بريدة والرياض على النجو التالي:

النصر × الإتِفاق

يلتقي الجريحان النصر والاتفاق بالرياض في لقاءٍ ترتيب الأوراق وتصحيح المسار ، خاصةً الفريق النصراوي والذي لا يزال يبحث عن هويته المفقودة ويعيش حالة من عدم التوازن الفني وعدم الاستقرار الإداري .ويحتل النصر المركز السادس عشر والأخير بثلاث نقاط ولم يُحقِق الفريق سوى فوزٍ وحيد ويمُرُ بظروفٍ صعبة وحرجة ويسعى للتغلُّب عليها والنهوض مُبكراً والعودة مُجدداً إلى نغمة الإنتصارات وتحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد خمس خسائر. بينما الضيف الاتفاق فهو الآخر جريح من الجولة الماضية بعد خسارته أمام الهلال ، ويعاني الفريق تذبذب المستوى والنتائج ، خاصةً في الجولات الأخيرة ويحتل المركز الثاني عشر بسبع نُقاط.

الرَّائد × الهلال

يصطدم الرَّائد الجريح بعنفوان الهلال المتصدر في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة الفريق الهلالي صاحب الأولوية والافضلية في كل شيء من حيث الخبرة والانسجام والعناصر وهو صاحب المركز الأول بست عشرة نُقطة

ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته ، وإحطام قبضته على الصدارة ، وهو مؤهل لذلك ، حيث إنه الأفضل بين فرق الدوري في هذه الفترة.

على الجهة المقابلة يملك الرائد عشر نُقاط في المركز الخامس وهو فريق جيد ويُقدِم مُستويات ونتائج طيبة رغم بعض العثرات إلَّا أنَّه قادر على النهوض والعودة مُجدداً إلى الانتصارات - فيا تُرى هل يستطيع الرائد التفوُق وإلحاق الهلال أول خسارة في الدوري ... أم أنَّ قطار الهلال السريع يُواصل انطلاقته!

​الفتح × أبها

في الأحساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يستقبل الجريح الفتح نظيره المُنتعِش فريق أبها في لقاءٍ مُتقارب نسبياً بينهما , وهو لقاء تصحيح المسار ومُداواة الجراح للفريق الفتحاوي بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الهلال بثُلاثية نظيفة ، ويحتل المركز الرابع بعشر نُقاط ويسعى لترتيب أوراقع والعودة مُجدداً إلى نغمة الانتصارات. بينما أبها فهو يدخُل اللِقاء وهو في انتعاشة جيدة بعد فوزه الأخير على النصر وتقدَّم خطوة في جدولة الترتيب إلى المركز الحادي عشر بسبع ( 7 ) نُقاط ويسعى لمواصلة صحوته وانطلاقته.